عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 09:21 PM   #7636
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 09:21 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

خط ساخن للرد على استفسارات مقدمى الإقرارات الضريبة
طالب أحمد رفعت، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، الممولين بسرعة تقديم الإقرار الضريبى فى موعده، وعدم الانتظار حتى الوقت الأخير، تجنبا للزحام.
وأكد رئيس المصلحة أن مأموريات الضرائب هى الجهة الأصلية لتلقى الإقرارات الضريبية، تنفيذا للقانون الضريبى الذى ألزم بأن يكون تقديم الإقرار أمام المأموريات المختصة.
من جانبه أوضح فتحى عبد العزيز رئيس قطاع المعلومات والحاسب الآلى بالمصلحة، أن خطة المصلحة تستهدف تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمولين خلال الموسم الضريبى الحالى الذى بدأ من أول يناير الجارى، ويستمر حتى آخر مارس بالنسبة للأفراد (الأشخاص الطبيعيين)، وحتى نهاية إبريل بالنسبة للشركات (الأشخاص الاعتبارية).
وأوضح عبد العزيز أن مصلحة الضرائب خصصت خطاً تليفونياً ساخناً برقم 19897 للرد على الاستفسارات فى هذا الشأن، وتحويل المشكلات للمتخصصين من المصلحة، لتقديم المشورة الفنية سواء للرد على الاستفسارات القانونية أو للرد على الاستفسارات الفنية والتكنولوجية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102588
وأضاف عبد العزيز أن من ضمن التيسيرات على الممولين، تفعيل حزم البرامج الإلكترونية مع مكاتب المحاسبة والممولين، بما فيها التوقيع الإلكترونى لاستقبال الإقرار عبر بوابة الحكومة الإلكترونية.
وقال عبد العزيز إنه تم تدريب مجموعة من العاملين من ممثلى الشركات الكبرى، مثل هيئة قناة السويس، وشركات البترول بالإسكندرية، على استخدام حزمة البرامج الإلكترونية، وعدد كبير من أعضاء مكاتب المحاسبة الكبرى وعملائهم، مضيفا أن المصلحة تستمر فى دعم الشركات فنيا.
وأشار عبد العزيز إلى إعداد مكاتب الإرشاد الضريبى بالغرف التجارية وتجهيزها لاستقبال إقرارات أعضاء الغرف، لافتا إلى أن هذه المكاتب تقوم بدورها فى خدمة الممولين، وتيسير عملية تقديم الإقرارات خاصة بالمكاتب الكبرى فى القاهرة والإسكندرية والأقاليم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس