عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 09:34 PM   #7640
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 09:34 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الاثنين.. سائقو "التاكسى الأبيض" يتظاهرون أمام "الشعب"
يعاود سائقو التاكسى الأبيض احتجاجهم الاثنين المقبل أمام مجلس الشعب، اعتراضًا على رفض وزارة المالية خصم قسط الدعاية والإعلان بمبلغ 550 جنيهًا للمنضمين إلى المرحلة الأولى من مشروع الإحلال الذى تشرف عليه وزارة المالية، أسوة بجميع سائقى المرحلة الأولى من المشروع.
وهدد أسامة إسماعيل رئيس رابطة سائقى التاكسى الأبيض، بتصعيد احتجاجهم إذا استمرت وزارة المالية فى معاملتهم بنفس معاملة جميع سائقى المرحلة الأولى، مشيرًا إلى رفضهم ما قررته الوزارة بخصم 255 جنيهًا فقط من القسط الشهرى مقابل الدعاية على التاكسى.
وكان عدد من سائقى التاكسى الأبيض قد أرسلوا خطابات إلى وزارة المالية وبنكى مصر والإسكندرية قبل أسبوع، يعلنون امتناعهم عن دفع الأقساط الجديدة التى أقرتها وزارة المالية بعد انسحاب شركة الدعاية القديمة، ودخول شركة أخرى تدفع 255 جنيهًا فقط للسائقين المنضمين للمرحلة الأولى من المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102594
وتحمل الخطابات توقيع رابطة سائقى التاكسى الأبيض الذين يصل عددهم حاليًا 180 سائقاً ضمن ألفين آخرين تم ضمهم للمرحلة الأولى بناء على قرار وزير المالية، بضم جميع من يحمل أرقام شاسيه وموتور قبل تاريخ 15 أبريل الماضى، وهى المرحلة التى تقل فى أقساطها 550 جنيهًا قسط الدعاية، فى حين لا تحظى المرحلة الثانية بامتياز الدعاية وتدفع الأقساط كاملة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس