عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2011, 04:26 AM   #7064
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2011 الساعة : 04:26 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

مصر تحقق فى استقدام حديد عز و اوراسكوم للإنشاء عمال أجانب بدلا من المحليين بخليج السويس



القاهرة - قررت عائشة عبدالهادى وزيرة القوى العاملة، إرسال لجنة تحقيق من الوزارة إلى المنطقة الصناعية بشمال غرب خليج السويس للتحقيق فى استقدام شركة أوراسكوم للإنشاءات (ocic) مئات العمال الآسيويين ليحلوا محل العمال المصريين الذين تم طردهم بحسب ما ذكرته مديرية القوة العاملة فى السويس.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى كشفت فيه وثائق أن العمالة الأجنبية التى تم استقدامها من تايلاند للعمل فى خليج السويس غير مدربة، وأن شركات توريد العمالة تتولى تدريبهم بعد وصولهم على أعمال اللحام بالرغم من أن العمال المصريين الذين تم طردهم، يحملون العديد من شهادات الخبرة.
وقال عمال في الشركة 3 مصانع للحديد استعانت بالعشرات من العمالة الهندية، وهو ما تكرر أيضا مع مصنع الملابس الهندى فى المنطقة الصناعية بالسويس، حيث ينتظم فى العمل ما لايقل عن 200 عامل هندى، ويعيشون فى وحدات سكنية فى مساكن التوفيقية الجديدة بالسويس.
وفي السياق ذاته، كشف علاء بدور، السكرتير العام لمحافظة السويس، أن محافظ السويس سيف الدين جلال قرر تشكيل لجنة تقصى حقائق، لتحديد عدد العمالة الأجنبية العاملة بالمناطق الصناعية بالأدبية وشمال غرب خليج السويس، وإعداد تقرير كامل عن وضع العمالة المصرية.
وقال طه أحمد محمود، عامل بشركة أوراسكوم اصطحبنا مسئولي القوى العاملة فى السويس إلى مواقع العمال التايلانديين وسلمناهم جميع المستندات والفيديوهات التى تصور العمال خلال وجودهم فى موقع العمل، كما اصطحبناهم إلى سكن العمال الهنود فى شرق منطقة شمال غرب خليج السويس وفقا لما اوردته صحف محلية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102869
وأكدت انتصار إبراهيم، مديرة القوى العاملة بالسويس، وجود عمال من تايلاند داخل توسعات مصنع عز للصلب (esrs) وقالت انهم موجودون ويعملون فى موقع العمل بالفعل.
وقال على أمين، وإسماعيل شعبان، عضوا المجلس المحلي بمحافظة بالسويس انهما زارا العديد من مواقع العمل فى خليج السويس للوقوف بجانب العمال المصريين، وكشفا عن تقديمهما طلبات إحاطة إلى المجلس المحلى من أجل وقف تدفق العمالة الأجنبية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس