عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2011, 10:42 AM   #7663
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2011 الساعة : 10:42 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

خبراء صندوق النقد يناقشون النمو المستدام بمصر
يعقد المركز المصرى للدراسات الاقتصادية حلقة نقاشية بعنوان "إرساء دعائم النمو المستدام فى مصر" الأحد المقبل، تتحدث فيها راتنا ساهاى، نائب رئيس إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولى، وآلان مكارثر رئيس بعثة صندوق النقد الدولى فى مصر.
من جانبها قالت الدكتورة ماجدة قنديل، المدير التنفيذى للمركز، إن اللقاء سيناقش آفاق الاقتصاد العالمى والإقليمى، فضلاً عن السياسات الاقتصادية الكلية والهيكلية اللازمة لإرساء دعائم النمو السريع فى مصر، واستدامة هذا النمو على نحو مستقر مستقبلا.
وأضافت قنديل أن هذه الندوة تأتى فى سياق نجاح مصر فى تجاوز الأزمة الاقتصادية العالمية بصورة جيدة، وذلك بفضل الإصلاحات الاقتصادية التى اتخذتها فى الآونة الأخيرة، وكذلك انخفاض مستوى الاندماج فى الأسواق المالية العالمية، مع فعالية السياسات التى اتبعتها لمكافحة الآثار السلبية للدورات الاقتصادية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060103059
وأكدت قنديل أنه رغم عودة النمو الاقتصادى إلى مساره مؤخرا، والآفاق الإيجابية التى تشير إلى تعافى الاقتصاد العالمى، لا تزال هناك حالة من عدم التيقن حول استمرارية التعافى، مضيفة أنه من المتوقع أن تواجه بلدان الشرق الأوسط، بما فيها مصر، منافسة حادة من الأسواق الصاعدة خلال السنوات القادمة فى محاولة لزيادة الصادرات رغم تباطؤ النمو فى الاقتصاديات المتقدمة.
وقالت قنديل، إنه يجب مواصلة مسيرة الإصلاح والحفاظ على الاستقرار الاقتصادى الكلى، بهدف تحقيق معدلات سريعة من نمو الناتج وتوفير فرص عمل كافية للأعداد المتزايدة من الشباب المتعطل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس