عرض مشاركة واحدة
قديم 01-21-2011, 12:02 PM   #7672
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-21-2011 الساعة : 12:02 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوباما يعين مدير جنرال الكتريك رئيسا للجنة اقتصادية جديدة
واشنطن (رويترز) - قال البيت الابيض يوم الجمعة إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما سيعين جيفري ايمليت المدير التنفيذي لشركة جنرال الكتريك رئيسا للجنة استشارية جديدة تركز على تشجيع النمو الاقتصادي عبر الاستثمار في الانشطة التجارية.
وسيسعى المجلس الرئاسي الجديد "للوظائف والقدرات التنافسية" الى البحث عن سبل لتشجيع الشركات على تعيين موظفين جدد والاستثمار في القدرات التنافسية الامريكية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060103142
وقال أوباما في بيان "خبرة جيف ايمليت في جنرال الكتريك وادراكه للدور الحيوي الذي يلعبه القطاع الخاص في توفير فرص العمل وزيادة القدرة التنافسية لامريكا يؤهلانه لرئاسة هذا المجلس الجديد."
ويعزز اختيار ايمليت للمنصب جهود أوباما الرامية الى تحسين علاقته بمجتمع الاعمال الذي توترت علاقته بالبيت الابيض على مدار العامين الماضيين.
وسيعلن اوباما القرار رسميا خلال زيارته لمصنع تابع لجنرال الكتريك في نيويورك يوم الجمعة.
وفي وقت سابق أعلن البيت الابيض استقالة بول فولكر الرئيس الاسبق لمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) من رئاسة مجلس من الخبراء يقدم المشورة للبيت الابيض بشأن السياسة الاقتصادية. وسيتم حل المجلس نفسه في فبراير شباط.
وعمل ايمليت أيضا في المجلس الذي رأسه فولكر. وكتب مقالا للرأي نشره موقع صحيفة واشنطن بوست على الانترنت قال فيه ان قطاع الاعمال يتحمل قدرا من المسؤولية في تعزيز الاقتصاد.
وكتب يقول "أنا والرئيس ملتزمان باجراء حوار صريح وكامل بين قطاع الاعمال والقوة العاملة والحكومة لضمان أن تنعم الولايات المتحدة باقتصاد هو الاكثر قدرة على المنافسة والاكثر ابداعا في العالم."
وأضاف "هناك دائما توتر صحي بين القطاعين العام والخاص. لكننا نتحمل جميعا مسؤولية تحفيز القدرة الوطنية على المنافسة وخاصة في فترات الاضطراب الاقتصادي. ونحن اليوم نمر بفترة من هذه الفترات

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس