عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2011, 06:42 PM   #7753
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2011 الساعة : 06:42 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مذكرة جديدة لـ"مصيلحى" و"رشيد" لتوريد المكرونة للسلع التموينية
يبدو أن مصانع المكرونة لن تنتهى من محاولتها للحصول على مناقصات لتوريد المكرونة على السلع فى البطاقات التموينية مناصفة مع الأرز، رغم فشل المحاولات الأخيرة لتوريدها للسلع التموينية بسبب ارتفاع أسعارها وكميات المصانع المحدودة للتوريد.
منير حسن رئيس اتحاد العاملين المساهمين بشركة مضارب الأرز بالدقهلية، أكد أن غرفة الحبوب طالبت شركات المكرونة بتخفيض أسعارها من 3950 جنيهاً للطن إلى 3400 جنيه، فى محاولة للحاق بمناقصات السلع التموينية، وقامت الغرفة فى الوقت نفسه بتقديم مذكرة إلى الدكتور على المصيلحى وزير التضامن، والمهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، للمطالبة بتوريد المكرونة إلى هيئة السلع التموينية.
وقال مصطفى السلطيسى عضو شعبة الأرز، إنه لا يمكن قبول أو موافقة توريد المكرونة مع الأرز مرة أخرى، خاصة أن أسعار الطن بها يصل إلى 4 آلاف جنيه بارتفاع 1000 جنيه عن طن الأرز، حيث تتراوح أسعار الأرز الشعير من 2000 إلى 2050 والأرز الأبيض بـ2750 جنيهاً للطن.
وأشار السلطيسى إلى أن شركات مضارب الأرز تورد حاليًا ما يقرب من 135 ألف طن لمناقصات شركتى المصرية والعامة، وتورد حتى 28 يناير القادم، كما تبدأ فى توريد باقى الكميات فى الفترة من 28 يناير إلى 17 فبراير.
يذكر أن شركات المكرونة فشلت فى توريد المكرونة مع مناقصات السلع التموينية بسبب ارتفاع الاسعار وعدم توفير الكميات اللازمة، وكان المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة قد صرح لـ"اليوم السابع" فى ديسمبر الماضى، بأن وزارة التجارة ليس لها علاقة بتوريد المكرونة مع الأرز، وإذا رغبت وزارة التضامن فى توريدها فتكون مسئوليتها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس