عرض مشاركة واحدة
قديم 01-22-2011, 07:14 PM   #7767
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-22-2011 الساعة : 07:14 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بسبب الفائض التجاري الصيني.. حرب العملات تسيطر على المباحثات الصينية الأمريكية
شيكاجو– الفرنسية
أكدت الصين أنها ترحب بزيادة الصادرات الأمريكية إلى أراضيها، رافضة الانتقادات التي تحملها مسؤولية الفائض في ميزانها التجاري مع الولايات المتحدة.
ومع اختتام الرئيس هو جين تاو زيارته إلى الولايات المتحدة، حاول المسئولون الصينيون إبعاد تركيز المسؤولين الأمريكيين عن قضية سعر اليوان، وركزوا على تشجيع التبادل التجاري، وقال وزير التجارة الصيني، تشين ديمينج في مؤتمر اقتصادي في شيكاجو، إن "بلدينا بحاجة إلى الجلوس والعمل معا لتجنب مثل هذا العجز والفائض التجاري الهائل".
وعبر تشين عن الأمل في أن ترتفع الصادرات الأمريكية أكثر من الضعف، أي إلى 200 مليار دولار بحلول 2015، كجزء من المبادلات التجارية الكلية التي تبلغ قيمتها 500 مليار دولار، وأضاف، "لدينا عمل شاق لنصل إلى المائتي مليار دولار".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060105006
وفي المؤتمر نفسه، قال جاري لوكان، وزير التجارة الأمريكي، إن عددا من القضايا يؤثر على عمل الشركات الأمريكية في الصين، من بينها مسألة الملكية الفكرية، وتفضيل الحكومة للشركات المحلية، إلا أن تشين أشار إلى أن للصين شكاوى أيضا، مشددا على ضرورة أن تخفف الولايات المتحدة من القيود المفروضة على تصدير التكنولوجيا العالية، وقال، "نأمل أن تزيل الولايات المتحدة الممارسات التمييزية ضد منتجات التكنولوجيا العالية في الصين".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس