عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2011, 02:02 AM   #4869
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2011 الساعة : 02:02 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رجل سوداني يشعل النار في نفسه
قالت مصادر طبية سودانية إن رجلا يبلغ 25 عاما من العمر اشعل النار في نفسه، في آخر محاولة من نوعها في الدول العربية للاحتجاج على الاوضاع السياسية والاقتصادية بهذه الطريقة.
وأضافتالمصادر أن الرجل الذي يعاني من حروق من الدرجة الثانية يتلقي العلاج حاليا.
وقد صب الأمين موسى الأمين، وهو عامل من دارفور، الوقود على نفسه بعد وقت قصير من صلاة الجمعة وأشعل النار في جسده داخل السوق الشعبي بمدينة أمدرمان المجاورة للعاصمة الخرطوم.
ولم يتمكن شهود العيان الذين رووا الحادث من التكهن بالأسباب التي دفعته للاقدام على هذه الخطوة.
وقد نقل الامين على وجه السرعة إلى وحدة العناية المركزة بامدرمان حسبما أعلنت مصادر طبية
ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية، وهو مؤسسة مقربة من أجهزة المخابرات السودانية، عن أحد أقارب الامين أنه كان ثملا عندما اشعل النار في نفسه.
لكن مصادر طبية قالت إنه لم يكن هناك أثر للكحول في جسده.
يذكر أن العديد من الرجال والشباب في مصر والجزائر وموريتانيا أشعلوا النار في اجسادهم خلال الأيام القليلة الماضية، منذ أن أقدم الشاب التونسي محمد بوعزيزي على هذه الخطوة في ديسمبر/ كانون الأول الماضي مما أدى إلى سلسلة من الاحتجاجات انتهت بخلع الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي من السلطة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060105537
وأدى الاستياء المتزايد من الأوضاع السياسية والاقتصادية في شمال السودان مؤخرا إلى سلسلة من المظاهرات المتقطعة خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وكانت الشرطة السودانية اشتبكت في جامعة الجزيرة وسط السودان مع مجموعة من الطلبة المحتجين على سياسات التقشف التي اعلنتها الحكومة في وقت سابق من يناير/ كانون الثاني الجاري.
ويوم الأربعاء الماضي اطلقت الشرطة القنابل المسيلة للدموع لتفريق مئات الناشطين الذين تظاهروا احتجاجا على اعتقال زعيم حزب المؤتمر الشعبي المعارض حسن الترابي.
وتثور مخاوف في شمال السودان من الآثار الاقتصادية المترتبة على انفصال الجنوب مما يعني حرمان الشمال من نصيبه من عائدات النفط، خاصة بعد أن أشارت النتائج الأولية إلى تصويت الناخبين بنسبة كاسحة لصالح خيار الانفصال في الاستفتاء على تقرير المصير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس