عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2011, 05:18 PM   #7860
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2011 الساعة : 05:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الصعيد للاستثمار تدرس إقامة مصنع لمركزات الرمان بمشاركة المزارعين
تدرس شركة الصعيد للاستثمار المشاركة فى إقامة مصنع لتصنيع مركزات الرمان، فى محافظة أسيوط، تبعا لما ذكره عمرو حسنى العضو المنتدب لشركة الصعيد للاستثمار، موضحا للشروق أن هناك عرضا من مزارعى الرمان فى المحافظة للمساهمة فى هذه الشركة.
وذكر رئيس الشركة أن تكلفة إقامة المصنع ستصل إلى 30 مليون جنيه، مضيفا أن دراسات الجدوى المبدئية تشير إلى أن هناك عائدا كبيرا متوقعا من الدخول فى المشروع، حيث يباع الكيلو من مركزات الرمان بنحو 7 آلاف جنيه.
وعلى جانب آخر، كشف العضو المنتدب للصعيد للاستثمار عن أن دراسة الجدوى، التى أعدتها الشركة لإقامة مشروع عقارى على طريق الصعيد ــ البحر الأحمر، أكدت وجود عائد كبير متوقع من المشروع.
وكانت الشركة قد وقعت فى أغسطس الماضى، عقدا مع شركة الصعيد ــ البحر الأحمر، يقضى بأحقية الأولى فى استغلال 173 فدانا على جانبى طريق الصعيد ــ البحر الأحمر، فى مجال الاستثمار العقارى، على أن تشارك الثانية فى المشروع بقيمة الأرض. وقال حسنى إن المشروع يستهدف إنشاء فيللات، ووحدات سكنية تناسب شرائح الدخل فوق المتوسط.
ومن المتوقع أن تتخطى التكلفة المبدئية لإدخال المرافق وإقامة الفيللات 400 مليون جنيه، تبعا لحسنى، إلا أن الشركة «مازالت تبحث عن مستثمر استراتيجى للدخول معها فى تنفيذ المشروع».
وكانت الصعيد للاستثمار، المملوكة بالكامل لمؤسسات وبنوك عامة، قد تأسست فى 2008 بغرض دفع معدلات الاستثمار فى محافظات الصعيد، «ويبلغ حجم استثماراتها منذ بدء التأسيس إلى الآن نحو 94 مليون جنيه، من إجمالى مشروعات تقدر تكلفتها بـ290 مليون جنيه»، تبعا لما ذكره العضو المنتدب للشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس