عرض مشاركة واحدة
قديم 01-23-2011, 06:19 PM   #7886
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-23-2011 الساعة : 06:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس وزراء المجر: مصر دولة مستقرة سياسيا ومؤثرة فى المنطقة
أكد فيكتور اوربان، رئيس وزراء المجرى، أن مصر دولة مستقره سياسيا ومؤثرة فى منطقة الشرق الأوسط، وهو ما يعزز من ضرورة التعاون الاقتصادى بين البلدين فى الفترة المقبلة، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بين الجانبين.
جاءت تصريحات رئيس الوزراء المجرى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مجلس الأعمال المصرى المجرى، اليوم الأحد، ردا على تساؤلات حول الأوضاع غير المستقرة التى شهدتها تونس الأسبوع الماضى، وقال إن السوق المصرية تعتبر فرصة جيدة للتعاون الاستثمارى بين البلدين، لافتا إلى أن مصر ستظل دولة مستقرة نظرا للدور الذى تلعبه فى المنطقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060106743
وأضاف اوربان أنه تعرف على الرؤية الاستثمارية لمصر خلال الفترة المقبلة من خلال المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة، مشيرا إلى أن دولة المجر تعتبر نقطة انطلاق الاستثمارات المتجهة إلى منطقة وسط أوروبا.
وفى ذات السياق أكد المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة، أن مصر والمجر لديهما أهداف مشتركة تعملان على تحقيقها منها قضايا التنمية، كما تواجهان تحديات مشتركة مثل البطالة وفرص العمل، وتعزيز دور الحكومة فى جذب الاستثمارات الأجنبية، لافتا إلى أن هذه التحديات أصبحت تحديات عالمية تواجه الدول المتقدمة منها الولايات المتحدة الأمريكية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس