عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011, 12:16 AM   #7901
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2011 الساعة : 12:16 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
جرانه :السوق الفرنسى من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060107181
أكد وزير السياحة زهير جرانه أن السوق الفرنسى من أهم الاسواق المصدرة للسياحة إلى مصر وهى تحتل المركز الخامس فى ترتيب الدول المصدرة للسياحة إلى مصر ، مشيرا إلى أن عدد السائحين الفرنسيين عام 2010 وصل إلى 600 ألف سائح بزيادة قدرها 5ر8% مقارنة بعام 2009.
وقال وزير السياحة - فى سياق كلمته خلال افتتاح هنا اليوم المؤتمر السنوى لاتحاد شركات السياحة الفرنسية بالاقصر بمشاركة 370 من كبرى شركات السياحة ومنظمى الرحلات الفرنسية - إن انعقاد المؤتمر فى مصر وبخاصة محافظة الأقصر يأتى فى إطار الترويج للسياحة المصرية فى الأسواق الفرنسية الذى يعتبر واحد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة المصرية.
وأضاف أن أستضافة مصر لهذا المؤتمر تأتى فى إطار خطة الوزارة أيضا لتشجيع سياحة المؤتمرات ، وأنه سبق وأن تم إستضافة العديد من المؤتمرات ، منها إتحاد شركات السياحة من ألمانيا وإيطاليا وبولندا.
من جانبه ، أشاد رئيس الاتحاد العام لشركات السياحة الفرنسية جورج كولسون بالحفاوة المصرية وما تتمتع به مدينة الأقصر من تاريخ وسحر وجمال للطبيعة ، كما أن الولع الفرنسى بالحضارة المصرية كان أحد أهم الدوافع لعقد المؤتمر بمصر للمرة الثانية حيث عقد المؤتمر الأول منذ 11 عاما.
وأشار رئيس الاتحاد العام لشركات السياحة الفرنسية جورج كولسون إلى الجهود التى بذلتها ناهد رزق المستشار السياحى المصرى فى باريس والتسهيلات التى قدمتها الهيئة لاستضافة المؤتمر ، مؤكدا أن الهيئة تحاول إزالة المعوقات التى تعترض حركة السياحة الوافدة من السوق الفرنسى ، وأهمها عامل اللغة وتوفير خطوط الطيران الكافية.
وأوضح أن إضافة العديد من المنتجات السياحية الجديدة مثل سياحة الجولف والمغامرات والسياحة الشاطئية تلقى ترحيب و إقبال لدى السائح الفرنسى بالإضافة إلى السياحة الثقافية التى تميز مصر.
وأكد أن الطلب على السياحة المصرية يتزايد باستمرار ، وهو الذى يدفع إلى بحث كيفية زيادة التعاون مع السياحة المصرية حتى يكون لمصر نصيب أكبر من السياحة الفرنسية ، من أجل زيادة نسبة السياح الفرنسيين القادمين إلى مصر .
بدوره ، أشار محافظ الأقصر سمير فرج إلى أن الاقصر مستعدة دائما لاستقبال المؤتمرات العلمية والسياحية ، وايضا تنظيم البطولات العالمية لما تتميز به الأقصر من حضارة عريقة وأثار خالدة ، فضلا عن طقسها المعتدل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس