عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011, 12:48 AM   #7907
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2011 الساعة : 12:48 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عضو مجلس إدارة أصول عام 2011 سيكون مماثلا تقريبا لعام 2010
أكد إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة أصول أن عام 2011 سيكون مماثلا تقريبا لعام 2010 وأن سيناريوهات التحليل الفني للأداء المتوقع للعام الحالي تشير إلى استمرار التحركات العرضية مع وجود فرص جيدة للمتاجرة.
جاء ذلك خلال الندوة التي عقدتها شركة “أصول” لافتتاح فرعها العاشر في مدينة طنطا بحضور عدد كبير من المستثمرين ورئيس مجلس إدارة شركة أصول صبري عبد الحميد.
وأشار إيهاب سعيد إلى أن عام 2010 شهدا عدد من المحطات التي أثرت على البورصة في مقدمتها أزمة مدينتي ومشكلة أوراسكوم وجيزي، وأزمة الديون السيادية في أوروبا وهي جزء من تداعيات الأزمة المالية العالمية وتأثر السوق بهذه المحطات بشكل واضح.
وأشار سعيد وفقا لما ورد في صحيفة العالم اليوم إلى أن عام 2011 سيكون استمرار للتحركات العرضية في السوق لعدم وجود أخبار إيجاببية وعوامل محفزة جديدة مع استمرار نقص السيولة في الأسواق بشكل واضح وهو ما أثر على أحجام وقيم التعاملات وأشار إلى أن أهم نقطة يجب أن يركز عليها المستثمر في الأسواق هي أحجام وقيم التداول هي المحرك الرئيسي للأسواق وهي الوقود الذي يدفع السوق للصعود وبدون وجود سيولة كمافية لن يكون السوق قادرا على اختراق الاتجاه العرضي والتحرك لأعلى.
وأشار إيهاب سعيد إلى أن الشركات التي تعمل في الخامات والسلع الأساسية مرشحة للصعود بدعم من تزايد الضغوط التضخمية وهو ما قد يؤدي إلى استمرار ارتفاع أسعار السلع ومن اهم الشركات العاملة في هذا القطاع شركات الحديد مثلا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060107268
وقال سعيد إنه رغم التحركات العرضية فإن العام سيشهد فرصا جيدة للمتاجرة بين مستويات الدعم والمقاومة وأكد على أن الاتجاه العرضي يعتبر الاتجاه الوحيد الذي يسير فيه المستثمر عكس اتجاه السوق وذلك لتحقيق أرباح فيشتري وقت الذعر والبيع ويقوم بالبيع عند تحقيق السوق للصعود بعكس الاتجاهات الواضحة سواء الصعودية أو الهبوطية فيجب أن يسير المستثمر مع الاتجاه.
ومن جانبه أكد صبري عبدالجيد رئيس مجلس إدارة شركة أصول أن الشركة حافظت على استراتيجية للنمو التي تتبعها عن طريق بناء قاعدة عملاء قوية واستثمارات زادت على 50 مليون جنيه وتم زيادة عدد فروع الشركة إلى 10 فروع للوصول إلى جميع المستثمرين في المحافظات وأكد أن هدف الشركات هو تقديم خدمة جيدة ومتميزة للعملاء في ظل منافسة شرسة بعد تراجع أحجام وقيم التداول في السوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس