عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011, 04:57 PM   #7953
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2011 الساعة : 04:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مليار جنيه تدفقات استثمارية جديدة خلال العام الحالي
قررت إحدى شركات الصناعات الغذائية العالمية ضخ استثمارات جديدة في مصر لزيادة الطاقة الإنتاجية لمصانعها.
وأعلن سوريتش نارينار رئيس شركة نستلة السويسرية أن شركته تعتزم زيادة استثماراتها في مصر بحوالي 450 مليون جنيه ليصل حجم استثماراتها إلى مليارين و450 مليون جنيه.
جاء ذلك خلال مباحثات رئيس الشركة مع المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة والقائم بأعمال وزير الاستثمار، نقلها الموقع الرسمي للوزارة.
وأضاف رئيس الشركة أن ما حققته مصانع الشركة في مصر ومبيعاتها يمثل قصة نجاح حقيقية نتيجة لما تتمتع به مصر من مميزات متعددة من حيث حجم السوق الكبير وارتفاع الدخول الذي يزيد من مبيعات الشركة في السوق المحلية بالإضافة إلى مناخ الاستقرار والأمن وقدرة العمالة المحلية في مصر على استيعاب التكنولوجيا المتطورة وتوافر الخامات المحلية اللأزمة للصناعات الغذائية.
وقال إن توجه الشركة لزيادة استثماراتها في مصر في المرحلة المقبلة جاء نتيجة دراسات الجدوى الاقتصادية التي أكدت أن السوق المصرية سوق واعدة تتمتع بالأمن والاستقرار والربحية العالية على المدى الطويل.
وفي إطار زيادة تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى مصر خلال العام الحالي قرر بنك hsbc البريطاني زيادة استثماراته في مصر بضخ 100 مليون دولار لرفع رأسماله وتوسيع مجالات أنشطته في مصر وذلك اعتباراً من يناير الحالي.
وقال عبد السلام الأنور رئيس البنك في مصر عقب لقائه أمس مع المهندس رشيد أن هذا القرار صدر من المركز الرئيسي للبنك في لندن استناداً إلى أهمية السوق المصرية وبناءاً على دراسات البنك التي تؤكد أن مصر تعتبر من أهم الدول الواعدة والتي تتمتع بفرص استثمارية متعددة ونمو اقتصادي متواصل ومناخ آمن للاستثمار في شتى المجالات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس