عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-2011, 09:24 PM   #8000
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-24-2011 الساعة : 09:24 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

فيزا تمنح "الأهلى سوسيتيه جنرال" جائزة الجودة العالمية
منحت مؤسسة "فيزا" العالمية، البنك الأهلى سوسيتيه جنرال، جائزة الجودة العالمية لمستوى الخدمة، للرقم القياسى الذى سجله البنك فى إجراء وتشغيل المعاملات المالية كبنك مصدر ومشغل لمعاملات بطاقات الدفع، حيث بلغ متوسط المدة اللازمة لإجراء المعاملات التى أجراها البنك على مدار عام 2009، 5.4 ثانية، مقارنة بمتوسط المدة الخاصة بنظام البطاقات، والذى يبلغ 20.3 ثانية.
وقال طارق الحسينى، مدير عام فيزا بشمال وغرب أفريقيا "يسعدنا تقديم جائزة الجودة العالمية لمستوى الخدمة للبنك الأهلى سوسيتيه جنرال عن أقل مدة لتشغيل معاملات بطاقات الدفع عن عام 2009"، مضيفا أن جوائز فيزا السنوية هى طريقة فعالة لقياس أداء شركائنا من البنوك، وتحديد الفرص المتاحة لتحسين معاملات البطاقات مع توفير الحوافز لتنفيذ أفضل الإجراءات".
من جانبه، أوضح طارق محفوظ، مدير مركز بطاقات البنك الأهلى سوسيتيه جنرال: "نشعر بسعادة غامرة لحصولنا على هذه الجائزة التى تعبر عن تقدير وإشادة فيزا بجهودنا المستمرة من أجل تطوير معاملات بطاقات الدفع".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060108913
وأضاف أن البنك الأهلى سوسيتيه جنرال، يسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات من حيث مستوى الجودة والأساليب المبتكرة فى معالجة معاملات البطاقات، مع زيادة عدد منتجات بطاقات فيزا التى يطرحها البنك، كل عام للوفاء باحتياجات السوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس