عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2011, 03:01 PM   #8037
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2011 الساعة : 03:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

38 مليار دولار حجم مشروعات سيدات الأعمال الخليجيات
بلغ حجم المشروعات الاستثمارية التي تديرها سيدات الأعمال في دول الخليج نحو 38 مليار دولار، وكشفت إحصاءات حديثة أوردتها صحيفة "الإمارات اليوم" أن المرأة الخليجية تمثل 35 بالمائة من قوة سوق العمل في الخليج.
قال المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة "حسين المحمودي" لـ"الإمارات اليوم": "إنه يجري حالياً بحث مشروع لإنشاء أول مركز مالي إسلامي متخصص، ضمن مبادرة طرحتها مؤسسات تابعة للقطاع الخاص في الإمارة".
وأضاف "المحمودي" على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد للإعلان عن الإطلاق الرسمي لـ"ملتقى الأعمال الأول في الشارقة" الذي يقام في 27 و28 فبراير/شباط المقبل: "إن إدارة الغرفة من المنتظر أن تتولى الدور التنسيقي لفكرة إنشاء المشروع الجديد، الذي يستهدف استقطاب المؤسسات المالية الإسلامية من مختلف الدول".
وأوضح أنه "سيتم بحث تفعيل التنسيق بين الدول الخليجية خلال جلسات المؤتمر، لمواجهة معوقات انسياب البضائع بين دول الخليج، وإضافة إلى بحث موضوع السوق الخليجية المشتركة، والإصلاحات الجمركية والضريبية المطلوبة لدعم نشاط التجارة في الدول وتحفيز الاستثمار في المنطقة".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060109820
وأكد المدير العام للغرفة، أن الشارقة تمتلك نسبة 32 بالمائة من حجم القطاع الصناعي في الإمارات، وتضم منطقتين حرتين، ونحو 20 منطقة صناعية، ما يجعلها تزخر بالفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس