عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2011, 04:39 PM   #8062
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2011 الساعة : 04:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

نظيف: المشاورات مستمرة لتفعيل مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
أكد الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء، أن الرئيس حسني مبارك يؤمن بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاقتصاد المصري والعربي بشكل عام، وهناك اتصالات ومشاورات مستمرة بين مبارك وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وباقي الزعماء العرب، لتفعيل مبادرة دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وشدد الدكتورأحمد نظيف في تصريحات لصحيفة "النهار" الكويتية نشرتها، اليوم الثلاثاء، على أهمية استمرار العمل العربي المشترك والتعاون بين الدول العربية في دعم قطاع المشروعات الصغيرة وتطوير التصميمات والإنتاج الخاص بتلك المشروعات، حتى يتناسب مع الأذواق والاحتياجات العربية.
ولفت الدكتور نظيف الى أن مبادرة أمير دولة الكويت الخاصة بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بدأت تشهد اهتماما كبيرا من الدول العربية، حيث تشكل هذه المشروعات جزءا حيويا في اقتصاداتها.
وأضاف الدكتور نظيف أن مبادرة أمير الكويت لاقت ترحيبا كبيرا من المؤسسات الدولية، وعلى رأسها البنك الدولي، وكذلك الاتحاد الأوروبي واليابان، وهو ما ظهر في تحركات هذه المؤسسات والدول المعنية خلال الفترة الأخيرة لتقديم الدعم المالي والفني للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالدول العربية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060109982
وأوضح أن التعاون الاقتصادي بين مصر والكويت يعتبر نموذجا للتعاون العربي في مجال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما ينعكس على تحسين أوضاع الشباب ومواجهة مشكلة البطالة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس