عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2011, 08:17 PM   #8066
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2011 الساعة : 08:17 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

2% نسبة التضخم بروسيا نهاية الشهر الجارى
توقع أركادى دفوركوفيتش مساعد الرئيس الروسى، أن تسجل معدلات التضخم فى روسيا بنهاية الشهر الجارى 2 %، فيما يرجح البنك المركزى الروسى أن يتجاوز المؤشر حاجز الـ 10 % على مدار السنة.
وأشار تقرير بثته قناة روسيا اليوم، إلى أن المواطن البسيط يكاد يلحق بركب المستجدات السعرية لاحتياجاته اليومية، فأسعارها مرشحة للنمو منذ أولى أيام السنة بنسب ارتفعت إلى 1.14 % وفقا لهيئة الإحصاء الروسية "روس ستات".
ورغم تأكيد السلطات الروسية، أن المؤشر السنوى لمعدلات التضخم لن يفوق 7% على مدار السنة، وأن الأمر فى نطاق السيطرة، إلا أن الواقع يدفع بعض الخبراء للتشكك فى ذلك بحسب ما ذكرته القناة.
وأضاف التقرير أن موجات الجفاف ولهيب الحرائق أتلفت ما يعادل ربع محاصيل الدولة فى الصيف الماضى، مما دفع الدولة إلى إعادة النظر أكثر من مرة فى توقعاتها ليرتفع سقفها إلى 8.5 %، ورغم ذلك فإن توقعات العام المنصرم فاقت كل التوقعات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060110537
فيما يرى خبراء أنه بالإضافة للعوامل الطبيعية، يعود ارتفاع الأسعار إلى أسباب خارجية من أهمها زيادة أسعار الوقود، والقفزة الكبيرة فى أسعار المواد الغذائية بالبورصة العالمية للسلع الأساسية، وهو ما جعلهم يتوقعون استمرار نمو التضخم فى روسيا 2 % بنهاية الشهر الجارى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس