عرض مشاركة واحدة
قديم 01-25-2011, 08:25 PM   #8070
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-25-2011 الساعة : 08:25 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

القنصل التركى: "رجال الأعمال" حريصون على الاستثمار فى مصر
قال السفير سميح تورجت القنصل التركى بالإسكندرية فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن الاستثمار التركى فى مصر يشهد تناميا متزايدا فى الفترة الأخيرة، بسبب الطفرة الملحوظة التى تشهدها علاقات البلدين.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060110552
وأكد تورجت وجود رغبة قوية لدى رجال الأعمال الأتراك للاستثمار فى مصر لموقعها المتميز، لافتا إلى أن النجاح بها يعنى إمكانية التوسع إلى العديد من الدول المجاورة فى العالم العربى وأفريقيا، خاصة بالإسكندرية التى تمتلك ميناء متطورا وبنية تحتية جيدة وكلها عوامل جذبت الكثير من رجال الأعمال فى تركيا للعمل فى مصر.
وأوضح القنصل التركى أن رجال الأعمال الأتراك أعربوا عن إعجابهم بالبنية التحتية بالمنطقة الصناعية بمدينة الإسكندرية التى تتضمن 20 شركة تركية معظمها فى قطاع المنسوجات والمنتجات الطبية، إضافة إلى تنامى صناعات جديدة بإنشاء شركات زراعية لتحضير وتعبئة الخضار والفاكهة من محافظات الدلتا فى طنطا والدقهلية، إضافة إلى الطعام المعالج والموالح والزيتون والعصير ويتم طرح جزء من الإنتاج فى السوق الداخلى وجزء آخر للتصدير.
وأشار تورجت إلى حرص السفير التركى بالقاهرة حسين عونى بوتسال على الاجتماع برجال الأعمال الأتراك والمصريين لأخذ آرائهم باستمرار حول أهم القطاعات التى تحتاج الى دفع مزيد من الاستثمارات و العمل على زيادة النشاط الاستثمارى فى قطاعات جديدة إلى جانب قطاع المنسوجات الذى يشهد نجاحا ملحوظا فى مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس