عرض مشاركة واحدة
قديم 01-26-2011, 04:09 PM   #4897
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-26-2011 الساعة : 04:09 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

رئيس البورصة : مشتريات الاجانب والمؤسسات بالبورصة تؤكد الثقة فى الاقتصاد المصري


قال رئيس البورصة المصرية الدكتور خالد سري صيام إن عمليات الشراء القوية التى شهدتها الاسهم المصرية اليوم تؤكد الثقة فى الاقتصاد المصري.
وأوضح سري صيام فى تصريحات للنشرة الاقتصادية لوكالة أنباء الشرق الاوسط إن تعاملات اليوم سجلت صافي شراء للمستثمرين الاجانب بلغ نحو 90 مليون جنيه، كما بلغ صافي شراء المؤسسات والصناديق الاستثمارية 82 مليون جنيه وذلك بعد إستبعاد تعاملات السندات.
وأكد أن هذه الارقام تعطي دلالة واضحة للمستثمرين فى البورصة المصرية بعدم التسرع فى إتخاذ القرارات ودراستها جيدا قبل الاقدام عليها، مطالبا الافراد وصغار المستثمرين بالبورصة بعدم الانسياق وراء ما يمليه عليهم غيرهم لاهداف محددة ومعروفة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060112071
ونصح رئيس البورصة، جموع المستثمرين بالبورصة المصرية بعدم تكرار أخطاء الماضي والتعلم من الدروس جيدا، مشيرا إلى أن الارقام تؤكد أن الكيانات الاستثمارية الكبيرة تتجه للشراء فى الاوقات الحالية إستغلالا لفرص هبوط الاسعار.
وطالب سري صيام المستثمرين الافراد من المصريين بأن يكونوا أكثر هدوءا فى التعامل مع الاحداث، وعدم إتخاذ قرارات إنفعالية غير مبنية على أسس، مشيرا إلى أنه يجب أن يتخذ القرار الاستثماري بناء على واقع.
وتوقع أن تستعيد البورصة المصرية توازنها إبتداء من جلسة الغد بعد أن عاد الشارع المصري لهدوءه الطبيعي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس