عرض مشاركة واحدة
قديم 02-03-2011, 07:27 PM   #7278
 

كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-03-2011 الساعة : 07:27 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

وعدهم بوجبة وبدل انتقال..
"مستند" يؤكد تورط محافظ الدقهلية بتسيير مظاهرات تأييد لمبارك
الخميس، 3 فبراير 2011 - 17:43

اللواء سمير سلام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد صالح

أصدر اللواء سمير سلام، محافظ الدقهلية، تعليماته إلى جميع الهيئات والمصالح الحكومية بضرورة التواجد غدا أمام مسجد النصر بالمنصورة.

وحصل "اليوم السابع" على أحد الخطابات موجهة من مديرية الشباب والرياضة إلى رئيس مجلس إدارة نادى قولنجيل يقول فيه: "نتشرف أن نرفق طيه الكتاب الدورى رقم "8" لسنة 2011 والصادر من مكتب السيد المحافظ، برجاء تنفيذ ما جاء بالكتاب من بنود خاصة بالشباب مع العلم بتوجيه الشباب طرفكم إلى مسجد النصر بالمنصورة أمام عوض الله القديم غدا، الجمعة، الساعة العاشرة صباحا، على أن يصرف لهم بدل تغذية وانتقال، وذلك بناءً على التعليمات الواردة لنا" ومختومة وموقع عليها من إبراهيم عطية الشيوى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060119353

وأكد مصدر مسئول أنه رفض، فى اتصال تليفونى مع المحافظ، الاستجابة لخروج مظاهرة تأييد للرئيس مبارك فى نفس مكان مظاهرة المعارضة، وقال إن ذلك سيحدث صدامات شديدة، فكان رد المحافظ أنه لا يهمه ما سيحدث.

صورة ضوئية

اقرأ لتعرف انه جارى اكمالها..... يا استاذ اسيوطى عن من تدافع تدافع عن نظام فاسد بالكامل كيف كان لهؤلاء الفاسيدين ان ينكشفوا لولا رجاااااااااااال ميدان التحرير هؤلاء كانوا فاسيدين ولكنهم الان كباش فداء للفاااااااسد الاكبر

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

عبيد1 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس