عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2011, 01:08 AM   #4967
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-11-2011 الساعة : 01:08 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

العاهل السعودي يتعهد بدعم مصر ماليا اذا أوقفت أمريكا المساعدات
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060127976

قالت صحيفة تايمز البريطانية يوم الخميس ان العاهل السعودي الملك عبد الله قال للرئيس الامريكي باراك أوباما ان بلاده ستدعم الرئيس المصري حسني مبارك اذا ما أوقفت الولايات المتحدة المساعدات التي تقدمها لمصر.
وذكرت الصحيفة نقلا عن مصدر كبير في الرياض قوله ان عبد الله أبلغ أوباما في مكالمة هاتفية يوم 29 يناير كانون الثاني بألا يهين مبارك الذي يتعرض لضغط من محتجين مصريين يطالبون بتنحيه عن السلطة على الفور.
وتذبذب موقف الادارة الامريكية بين تأييد الحكومة المصرية التي تساند واشنطن في محاربتها للتشدد الإسلامي ودعم المصريين الذين يحتجون منذ أسابيع للمطالبة باسقاط مبارك ونظامه ، وفقا لوكالة رويترز.
وترعى الولايات المتحدة تحالفها مع مصر منذ زمن طويل وتمنح القاهرة مساعدات بمليارات الدولارات في إطار سعيها للتأثير في شؤون منطقة يكافح زعماؤها لاحتواء غضب شعوبهم.
ولم تصل الولايات المتحدة الى حد مطالبة مبارك (82 عاما) بالتنحي على الفور. وكان الرئيس المصري قد قال الأسبوع الماضي انه لن يرشح نفسه في انتخابات الرئاسة المقبلة أي أنه سيبقى في السلطة حتى سبتمبر أيلول.
وقال البيت الابيض يوم 28 يناير ان الولايات المتحدة ستراجع المساعدات التي تقدمها لمصر والتي تصل الى 1.5 مليار دولار. وصرح مسؤولون في وقت لاحق بأنه لم يتقرر اجراء مراجعة من هذا النوع في الوقت الحالي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس