عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-2011, 01:50 AM   #4969
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-11-2011 الساعة : 01:50 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

وائل غنيم: كان هدفنا التغير وليس الانتقام

قال وائل غنيم الناشط السياسي وأحد قادة ثورة 25 يناير

ان هدفنا لم يكن ابدا الانتقام، كنا نريد الافضل لنا ولمصر، وكانت تحركنا طاقة الحب والرغبة في التغير، وهو ما تحقق بالفعل".

وأكد السياسي المعارض فى تصريحات خاصة لمصراوي:" الحزن الذي مازال في قلوبنا علي دماء شهداءنا، يجعلنا نفكر مائة مرة قبل ان نعود الي مواجهات او صدام".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060127984
ودعا غنيم في تصريحات له اوردتها وكالة انباء الشرق الاوسط "الحكومية"، بعد خطاب الرئيس مبارك كافة المتظاهرين بميدان التحرير والمدن الأخرى للعودة إلى منازلهم لإتاحة الفرصة للسلطات في البلاد للعمل على إعادة الحياة إلى طبيعتها والتمهيد للاصلاح الديمقراطي الشامل في البلاد .
وقال صاحب صفحة "كلنا خالد سعيد"على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، موجها كلامه للشباب : " لقد تركتم بيوتكم وأعمالكم لمدة ثمانية عشر يوما من أجل وطنكم وقد حققتم ما خرجتم إليه ويجب أن تعود الحياة إلى طبيعتها".
يذكر أن الرئيس مبارك قد وجه خطابا للأمة، مساء الخميس، أعلن فيه تفويض سلطاته إلى عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية للقيام بمهام الرئيس وفقا للدستور.
وأضاف مبارك في خطابه الثالث منذ اندلاع مظاهرات 25 يناير، أنه استجابة لمطالب الشباب المصري، وحفاظا على مصالح الوطن قرر تفويض نائب الرئيس.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس