عرض مشاركة واحدة
قديم 02-13-2011, 02:13 PM   #4119
خبير بالأسواق
كاتب الموضوع : أيمن الحديدي المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-13-2011 الساعة : 02:13 PM
افتراضي رد: الاسهم الذهبية فى البورصة المصرية

البورصة تقرر وقف أكواد المسئولين ورجال الأعمال الممنوعين من السفر

أعلن الدكتور خالد سرى صيام رئيس البورصة المصرية أنه تقرر وقف أكواد الوزراء والمسئولين ورجال الأعمال الذين صدر بشأنهم قرارات من النائب العام بتجميد حسابتهم فى البنوك ومنعهم من السفر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060130717

وقال سرى صيام إن قرار التجميد يشمل ما يمتلكونه أيضا من أسهم وسندات فى البورصة المصرية، وأضاف أن وقف أكواد الأسماء التى شملها قرار النائب العام، تضمن عدم قيامهم ببيع ما يمتلكونه من أسهم أو سندات وذلك لحين صدور قرارات أخرى من النائب العام.

وأشار صيام إلى أن البورصة المصرية كجهة مختصة قامت باتخاذ ما يلزم من جانبها لتنفيذ قرارات النائب العام فيما يخص الأسهم والسندات التى يمتلكها الوزراء السابقين والمسئولين الذين تضمنهم قرار التجميد والمنع من السفر.

وقال إنه لن يتم إيقاف التداول على أسهم الشركات التى يساهم فيها هؤلاء نظرا لأن هذه الشركات تضم مساهمين آخرين وليس فقط هؤلاء الذين تضمنهم قرار النائب العام، موضحا أنه لا يمكن للهيئة أو البورصة أن تقبل ضرر باقى المساهمين أفراد عاديين أو صناديق ومؤسسات استثمارية.

وكان محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة قد صرح بأن الشركة ستقوم بتجميد الأسهم التى يمتلكها الوزراء ورجال الأعمال والمسئولين ممن تضمنهم قرار النائب العام وذلك حتى لا يتمكنوا من التصرف فى حصصهم.

ولفت إلى أن هناك نحو 8 أو 9 شركات بها حصص لرجال الأعمال والمسئولين الذين يجرى التحقيق معهم وهم أحمد عز وزهير جرانة ورشيد محمد رشيد وحبيب العادلى وهذه الحصص سيتم تجميدها.

يشار إلى أن إدارة البورصة المصرية قررت استئناف التداولات يوم الأربعاء القادم على أن يستمر تعليق العمل حتى بعد غد الثلاثاء.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد





لمزيد من التواااصل 0114558994






[email protected]

أيمن الحديدي غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس