عرض مشاركة واحدة
قديم 02-16-2011, 04:07 AM   #4985
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-16-2011 الساعة : 04:07 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

<H1 class=portalTitle>سفير مصر بالنمسا يحث النمساويين على عودة الحركة السياحية إلى مصر


</H1>أكد سفير مصر بالنمسا وممثلها أمام المنظمات الدولية إيهاب فوزي شعوره بالفخر تجاه الشعب المصري الذي عبر عن رؤيته لمستقبل بلده بطريقة حضارية ثقافية منقطعة النظير.
وقال السفير فوزي - في حديث صحفي لوسائل الإعلام النمساوية الذي تناقلته وسائل الإعلام النمساوية اليوم الثلاثاء - إن الحكومة الانتقالية في مصر تتولى حاليا تسيير شئون البلاد ، مشيرا إلى الخطوات الهامة التي اتخذها المجلس الأعلى للقوات المسلحة والتي تضمنت حل البرلمان وتجميد العمل بالدستور ، مؤكدا على روح الحيوية التي انتشرت في ربوع مصر وليس فقط في ميدان التحرير.
وأشار السفير فوزي إلى التطور الكبير الذي حدث في مصر ودلل عليه بالتغير الذي يمكن ملاحظته بسهولة عند مشاهدة التليفزيون المصري أو مطالعة الصحف شبه الحكومية.
وأعرب السفير فوزي عن ثقته وقناعته بتسليم الجيش المصري للسلطة إلى الجهة المدنية المعنية عقب إجراء الانتخابات عائدا مرة أخرى إلى ثكناته العسكرية ، موضحا أن المجلس العسكري يتولى إدارة الدولة ويقوم حاليا بالتجهيز للانتخابات القادمة ، مؤكدا عدم وجود طريق للعودة إلى ما قبل 25 يناير.
وأعرب السفير فوزي عن تفاؤله تجاه المرحلة المقبلة التي توقع أن تشهد تأسيس أحزاب جديدة على أساس ليبرالي ، كما طالب الدول الخارجية بسرعة عودة الثقة في الأوضاع الأمنية داخل مصر واستئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر سريعا مرة أخرى ، خاصة بعد أن أصبحت مصر التي يمثلها في الخارج أكثر شبابا وحيوية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس