عرض مشاركة واحدة
قديم 02-22-2011, 04:24 PM   #5006
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-22-2011 الساعة : 04:24 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مصر للمقاصة: ننتظر قرار النائب العام لتجميد حصص أسرة مبارك في البورصة

أكد محمد عبد السلام، رئيس مجلس إدارة شركة "مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزي"، أن الشركة تنتظر قرار النائب العام بتجميد الحسابات والأرصدة الخاصة بالرئيس السابق حسني مبارك وأسرته لاتخاذ ما يلزم بشأن تجميد حصصهم في الشركات المدرجة بالبورصة لأى منهم فور استئناف التداول.

وقال عبدالسلام - فى تصريحات خاصة لـــ "مباشر"- إن قرار التجميد يشمل ما يمتلكونه أيضًا من أسهم وسندات فى البورصة المصرية.

ورفض عبدالسلام الإفصاح عن هوية تلك الشركات، لافتاً إلى أنه من الصعب تحديد ذلك فى الوقت الحالى خاصة وأن البحث يتم فى ما يقرب 1400 شركة وهو عدد الشركات المقيدة بشركة مصر للمقاصة إلى جانب وجود موانع قانونية تحول دون ذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060142072

كان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد طالب بتجميد الحسابات والأرصدة الخاصة بالرئيس السابق حسني مبارك وزوجته سوزان صالح ثابت (سوزان مبارك) ونجله الأكبر علاء وزوجته هايدي مجدي راسخ، ونجله الثاني جمال مبارك وزوجته خديجة محمود الجمال، بعد أن تلقى عددا من البلاغات تضمنت تضخم ثروة الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته وأن هذه الثروة مودعة خارج مصر، حيث قامت النيابة بسؤال مقدمي تلك البلاغات فيما تضمنته، وقدم البعض منهم في هذا المجال أوراقا تستلزم التحقيقات للتأكد من صحتها بشأن تضخم هذه الثروة.

كانت"مباشر" قد انفردت بقائمة تضم 18 رجل أعمال ووزير سابق وذويهم، تم تجميد حصصهم طبقا لقرار النائب العام بمنعهم من التصرف في أموالهم السائلة والعقارية والمنقولة والأسهم والسندات المملوكة لهم بالبنوك والشركات وغيرها بعد اتهامات وجهت إليهم بشأن الاستيلاء والإضرار بالمال العام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس