عرض مشاركة واحدة
قديم 02-25-2011, 12:00 AM   #5029
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-25-2011 الساعة : 12:00 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

التحقيق في إهدار المال العام بالبورصة.. وإحالة بلاغ ضد شوقي وبهاء الدين للنيابة

القاهرة - محرر مصراوي - قرر النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، إحالة البلاغ المقدم من مجموعة من المستثمرين بسوق الأوراق المالية، ضد ماجد شوقي الرئيس السابق للبورصة، وزياد بهاء الدين رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إلى نيابة الشئون المالية والتجارية لتتولى التحقيق فيه وسماع أقوال المبلغين.
يشار إلى أن عدد من المستثمرين تقدموا ببلاغ للنائب العام الخميس الماضي، ضد ماجد شوقي، بتهمة إهدار المال العام، لا سيما بعد شطبه لـ 29 شركة، وموافقته على إجراء اكتتابات بمبالغ ضخمة رغم احتياج السوق إلى مزيد من السيولة.
وتضمن البلاغ اتهام شوقي وبهاء الدين باتخاذ العديد من القرارات بالمخالفة للقانون، والتي اتخذت إبان انهيار البورصة وكان من شأنها التأثير على الاقتصاد المصري.
يذكر أن المستثمرون أعلنوا قبل حين أنه لا نية للتراجع عن البلاغ المقدم ضد شوقى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060145288
وكانت وزارة الاستثمار قد أعلنت السبت الماضي، عن إقالة ماجد شوقي رئيس البورصة المصرية وتعيين خالد سري صيام بدلا منه على أن ينفذ القرار اعتبارا من 15 يوليو الجاري.
كما أعلنت الوزارة عن تعيين كل من الدكتور محمد عمران نائباً لرئيس الشركة القابضة للتأمين ومحمد فريد نائباً لرئيس البورصة المصرية والدكتور أشرف الشرقاوي نائباً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، محمد أميري مساعداً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية.
المصدر: صحيفة الشروق، ومصراوي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس