عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2011, 11:14 PM   #8115
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-01-2011 الساعة : 11:14 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"مفوضي الدولة" تقضي ببطلان عقد بيع أرض بالم هيلز
قضت هيئة مفوضي الدولة اليوم ببطلان عقد بيع ارض شركة "بالم هيلز للتعمير" لمخالفته لقانون المزايدات .
وانتهي تقرير الهيئة الذي سلمته لمحكمة القضاء الاداري الى بطلان العقد المحرر بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة بالم هيلز للتعمير في 23 أغسطس 2006 بشأن قطعة أرض بمساحة 230 فدانا بمنطقة القاهرة الجديدة.
وتم تأجيل القضية من جلسة 14 ديسمبر الماضي إلى اليوم بسبب حصول "فاطمة ربيع" ممثلة شركة بالم هيلز على شهادة من جدول المحكمة الدستورية العليا لفض التنازع حول الدائرة المختصة(الثامنة) والتى طالبت بعدم اختصاصها لنظر الدعوى خوفا من أن القاضى الذى يبدى رأيا فى قضية مماثلة فى نفس الحيثيات مثل قضية مدينتى لايصلح لأن يحكم فى قضية مشابهة أو ركن منها لان الحكم يبدو وكانه معروف مسبقا وطالبت باحالتها للدائرة السابعة، بحسب المحامي صاحب الدعوى.
وتعد شركة بالم هيلز واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري الخاصة في مصر، والتي تمتلك مساحة كبيرة من الأراضي تصل إلى 74.8 مليون متر، كما أنها توجد في السعودية، وتقسم الأرض المملوكة لها بين وحدات سكنية عادية وأخرى ترفيهية الخاصة بقضاء الإجازات، وفي مطلع العام الحالي قامت الشركة بالاستحواذ على شركة ماكرو للاستثمارات المالية، والتي لها ترخيص للعمل مع مجموعة من الفنادق من خلال 762 غرفة.
وقد تأسست بالم هيلز في عام 2005، على يد مجموعة منصور والمغربي للاستثمارات لبناء مجمعات سكنية متكاملة، إضافة إلى المشروعات العقارية الإدارية، ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات في القاهرة الكبرى.
وتدار الشركة من خلال 15 فرعا، واثنتين من الشركات المشتركة التي تقوم بأنشطة مكملة لأعمالها الأساسية، وهي كولويل بانكر للوساطة في العقارات، وتمتلك فيها بالم هيلز 49%، ولها نفس النسبة من شركة أولاد حسن علام التي تعمل في مجال المقاولات والعقارات.
وتمتلك بالم هيلز ثمانية مشروعات بالكامل حاليا، وهي جولف فيو، وجولف إكستنشن، وفورتي نين، وكاسكادا بامبو جولدن بالم هيلز، و199 فدانا، والقطامية وكابسي بلوت 3&5، والريف الأوروبي.
وخارج الأراضي التي تم استغلالها في عمل وحدات سكنية، تعمل الشركة حاليا على تطوير 22.7 مليون متر مربع، "وما زال هناك 25.5 مليون متر مربع أخرى غير مستغلة"، وفي المستقبل القريب يتوقع أن تستكمل الشركة مشروعاتها التي لم تنته منها بعد مثل جولف إكستنشن، وبالم هيلز القطامية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060151601
وتخصص الشركة أرض طريق مصدر إسكندرية –مشروعي فورتي نين وكازا- لوحدات سكنية للطبقة المتوسطة، وينتهي المشروعان في عام 2015.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس