عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2011, 11:33 AM   #8136
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-02-2011 الساعة : 11:33 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"راية" تستئنف عملياتها على الصعيدين المحلي و الدولي
أعلنت شركة راية استئناف جميع عملياتها على الصعيد الدولي والمحلي، وقد أكدت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات على التزامها بتنفيذ جميع المشروعات الدولية بنفس القدر من التميز والريادة، وقد تعاملت الشركة مع جميع الأعطال التي واجهت عملياتها منذ بداية الاضطرابات على أعلى مستوى من المهارة والسرعة.
و استطاعت أن تحافظ على استمرار عملياتها دون توقف سواء من ناحية الصوت أو نقل البيانات، وقد عمدت منذ اليوم الأول للأزمة إلى تخصيص روابط دولية مرنة لبروتوكولات POP وبطرفيات في المملكة المتحدة وأمريكا، في حين لم تتأثر وصلات VoIP على الإطلاق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060152212
أما فيما يخص المشروعات الدولية التي تقوم الشركة بتنفيذها والخاصة بشركات إتش تي سي وديل وسيسكو فقد أكد على استمرار عملياته على النحو المعتاد. يأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه الشركة في إطار تعاونها مع سيسكو بتنفيذ أعمال "مركز القاهرة للتميز" بهدف توسيع نطاق مبيعات سيسكو وشركائها في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويبلغ عدد موظفى المركز 33 مقدم خدمة عملاء للشرق الأوسط وأفريقيا، والذى متوقع وصوله إلى 50 على مدار الاثنى عشرأشهر القادمة.
ومن جانبه قال مدحت خليل، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة، ان توقف خدمة الإنترنت اثر سلبياً على أعمال التعهيد الخارجي للأعمال التجارية وما يرتبط بها من اتصالات مع العملاء الدوليين، إلا أن راية استطاعت أن تستعيد ثقتهم مرة أخرى وأن نستأنف الأعمال بسلاسة تامة سواء خلال فترة توقف الخدمة أو بعدها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس