عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2011, 01:31 PM   #8143
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-02-2011 الساعة : 01:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

استدعاء أحمد عز من محبسه والتحقيق معه في حديد الدخيلة
استدعت نيابة الأموال العامة العليا أمس أحمد عز أمين التنظيم السابق للحزب الوطني من محسبه.. وذلك للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة اليه في البلاغ ضده حول شركة الدخيلة للحديد والصلب (irax) .
واجهت النيابة باشراف المستشار علي الهواري محامي عام أول النيابة عز بما ورد في البلاغ من قيامه بارتكاب جرائم العدوان علي المال العام.. واستيلائه علي أموال خاصة بشركة الدخيلة باجراء مبادلة صورية بين أسهم شركته الخاصة شركة العز لحديد التسليح وأسهم شركة الدخيلة بالمخالفة لقانون هيئة سوق المال وبيعها لشركته علي خمسة أقساط ولم يلتزم بسدادها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060152285
كما واجهت النيابة عز بما ورد في البلاغ من قيامه بالاستحواذ علي نسبة 67% من انتاج الحديد في شركة الدخيلة وقيامه بتعديل شعار الشركة الي "عز الدخيلة" ليتسني له بيع منتجات شركته الخاصة العز لحديد التسليح علي سند من أنها جميعها منتجات جهة واحدة.. وقيامه بتخفيض انتاج شركة الدخيلة من حديد التسليح لتسويق انتاج شركته الخاصة مستغلاً كون اسم المنتح واحداً.. وامتناعه عن سداد الديون المستحقة عليه لشركة الدخيلة والبنوك.
من جانب آخر علمت "الجمهورية" من مصادر قضائية أن الانتربول بدأ في إجراءات ملاحقة وزير التجارة والصناعة السابق رشيد محمد رشيد لتسليمه الي مصر علي ذمة القرار الصادر من النائب العام بمحاكمته بتهمة الاضرار بالمال العام.
وأشارت مصادر قضائية الي أنه في حال ثبوت اتهام ضد يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق والموجود خارج مصر فإنه سيتم تكليف الانتربول بإلقاء القبض عليه وإعادته من الخارج.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس