عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2011, 03:54 PM   #8236
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2011 الساعة : 03:54 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"عامر جروب" : تعرض مطعم واحد لاعمال سلب وتخريب خلال فترة الاضطرابات
قالت مجموعه "مجموعة عامر القابضة - عامر جروب" انها واصلت عملها في مركزها الرئيسي وفروع البيع اعتبارا من 6 فبراير الماضي عقب الاضرابات التي شهدتها مصر في الايام الاخيره .
واضافت ، فى بيان تلقته إدارة البورصة ، ان المجموعه هي احدي كبري الشركات المصريه التي تعمل في مجال تطوير المنتجعات العقاريه والسياحيه المتكامله في مصر وقد تعرض فرع مطعم تشيلز بمول كارفور للمعادي لتدمير بنسبه 20% وفيما عدا ذلك فان باقي منشات المجموعه وموظفيها في حاله طيبه .
واشارت الشركة الى ان قطاع العقارات شهد انخفاض في معدل التشييد بالمواقع بمقدار حوالي 30% وذلك نتيجة لحظر التجوال المفروض من قبل الحكومة وصعوبه وصول العمال الي مواقع العمل ومن المتوقع عوده النشاط تدريجيا ليصل الي معدلاته الطبيعيه خلال اسبوعيين كما تؤكد ادارة الشركة عدم تاثير تلك الفتره علي التسليمات المتوقعه لهذا العام كما ان عدد عقود البيع التي تم الغائها تمثل في عدد لايذكر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060154079
كما بدات المجموعه في طرح مشروع بورتو طرطور في سوريا اول مشاريع الشركة خارج مصر وكانت الاستجابه الاوليه من الجمهور ايجابيه وحماس المستثمرين لاقتناء وحدات في هذا المشروع الاول من نوعه في سوريا .
اما فى قطاع المطاعم قالت الشركة ان مطعم واحد فقط من مطاعمها البالغه لعدد 46 مطعم قد تعرض لاعمال تخريب وهو مطعم تشيلز بكارفور بالقاهره والجدير بالذكر ان المطعم مؤمن عليه بالكامل ، وتم استئناف العمل في معظم مطاعم الشركة وقد انخفضت ايرادات المطاعم بنسبه 65% خلال الاسبوعين الماضين مقارنة بنفس الفتره من العام الماضي ، وتتوقع ادارة الشركة ان يكون تاثير تلك الفتره محدود بالنسبه لاجمالي ايرادات 2011 اذا اخذ في الاعتبار رغبه العملاء للخروج للمطاعم بعد قضائهم فترات طويله داخل منازلهم اثناء الاحداث .
ولفتت الشركة الى ان شهر يناير شهد افتتاح مطعمي لشيليز واستوديو مصر في برتو طرطوس ولاقيا اقبالا جماهيريا كبيرا كما يجري الاعداد لافتتاح ستوديو مصر بجدة بالسعودية خلال شهر .
واوضحت الشركة ان مراكزها التجاري ( ميتنج بوينت ) لم تتعرض لاي اعمال تخريب ، ولمواجهة الهبوط المحوظ في حجم الاعمال قامت الشركة باعطاء فترة سماح شهرين لمستاجيريها وذلك لتحفيزهم علي الاستمرار في دفع الايجارات الشهرية وفقا للعقود المبرمة معهم .
واشارت الى استمرار عمليات البيع في بورتو كايرو بياتزا مول الذي من المتوقع تسليمة في عام 2012 ،كما بدات تعاقدات الايجارات في بورتو طرطوس بنجاح هائل .
كما اكدت الشركة ان فنادقها في بورتو مارينا او بورتو السخنة لم يتعرضاً لاي من اعمال التخريب ومن المتوقع ان يتم عودة التشغيل بالسخنة في وقت اقرب من فندق بورتو مارينا والذي سياتي التاثر فية بصورة غير ملحوظة لان الاحداث جاءت بعيدا عن فترة موسم التشغيل الرئيسي لهذا الفندق .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس