عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2011, 08:47 PM   #8247
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-03-2011 الساعة : 08:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"بنك مصر" يستجيب لمطالب العاملين
أكد محمد بركات ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، الموافقة على المطالب المقدمة من العاملين بالبنك فى ضوء ما أسفر عنه الاجتماع مع ممثلى العاملين الذى تم بمقر البنك المركزى.
واشار بركات الى حرص البنك الكامل على تحقيق كل ما فيه مصلحة للعاملين من شأنها أن تعود بالمنفعة على البنك خاصة ان معظم هذه المطالب محل الدراسة والتفعيل من قبل إدارة البنك لذلك فقد تم التعامل مع هذه المطالب بالاهتمام الكامل ودراستها فى إطار من الشفافية والموضوعية.
واوضح بركات أن البنك قام بتجميع مطالب العاملين ومقابلة المفوضين الممثلين عن قطاعات وفروع البنك المختلفة لإضفاء إطار من الشرعية لعملية التباحث بين الأطراف المعنية. وتم بالفعل المقابلة معهم بحضور محافظ البنك المركزى ونائبه مع إدارة البنك العليا.
يشار إلى أن القرارت تضمنت تعديلات فى الهيكل الإدارى و الأجور والترقيات و الجزاءات والمبعدين عن الاعمال المصرفية والمالية والخدمات الاجتماعية ومكافات نهاية الخدمة .
وتضمنت القرارت الموافقة على تطبيق زيادة فى المرتب بدءا من فبراير سنة 2011 بدلاً من شهر يوليو 2011بنسبة 15% من الأجر الشامل بحد أدنى 600جم وبدون حد أقصى مع ضمه إلى الأجر المتغير و صرف العلاوة الاجتماعية الخاصة المقررة من الحكومة بنسبة 15% من الأساسى على مرتب شهر أبريل سنة 2011 وبدون التأثير على الأجر المتغير و صرف نسبة 7%( العلاوة الدورية المقررة من البنك المركزى) على الأجر الأساسى (الخاضع للتأمينات) وبدون حد أقصى وبدون التأثير على الأجر المتغير مع ضم أقدم علاوة خاصة للأجر الأساسى وذلك اعتبارا من شهر يوليو سنة 2011.
كما تضمنت إجراء حركة الترقيات لكل من أتم المدة البينية وذلك بصفة استثنائية ولمرة واحدة فقط، مع إجراء التسويات اللازمة لمن تزيد مدته عن المدة البينية بين الدرجة والدرجة التى تليها ودون إجراء اختبارات لهم ، مع مراعاة أن تكون الترقية هيكلية حتى درجة مدير إدارة ويستمر الموظف فى شغله لنفس الوظيفة، وعلى أن يتم التنفيذ خلال شهر مارس 2011.
ولفت بركات الى ان البنك استطاع أن يتجاوز العديد من الأعباء المتراكمة التى كانت تعوق تقدمه وانطلاقه نتيجة ما كان يتحمله من مشاكل متراكمة متمثلة فى فجوة مخصصات الديون ، كما نجح فى تحقيق أرباحاً غير مسبوقة أظهرتها نتائج أعمال البنك عن السنة المالية 2009 / 2010 وهى أعلى أرقام للأرباح يتم تحقيقها على مدى تاريخه مع الانتهاء من سد فجوة مخصصات الديون.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس