عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2011, 03:01 PM   #8268
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-04-2011 الساعة : 03:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المركزي يبحث مشاكل البنوك: 30% علاوة للفئات الصغيرة و25% للكبيرة وترقية 40% من الموظفين
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060155054
تم تأجيل الاجتماع الذي كان مزمعاً اقامته أمس بين هشام رامز نائب محافظ البنك المركزي ووفد البنك الوطني للتنمية.. حيث إن مطالبهم لم تكن واضحة المعالم وغير محددة بالأرقام.. حيث طلبوا تأجيل الاجتماع للأسبوع القادم لحين تحديد المطالب بالأرقام.
كما أضرب العاملون ببنك الاسكندرية- انتيساسان باولو أمس أمام وداخل المقر الرئيسي للبنك في شارع قصر النيل بجوار مسجد الكخيا بوسط القاهرة.
أكد مسئول أنه تم الاتفاق أمس بين ممثلي البنك وقيادته برونوجامبا رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب مع البنك المركزي المصري علي تحقيق مطالب العاملين وقد تم منح الفئات الصغيرة حتي مدير ادارة علاوة بمعدل 30% من الأجر الشامل و25% للشريحة بدءاً من نائب مدير العام.
تقرر قيام مجلس ادارة البنك بضخ 5 ملايين جنيه كدعم صندوق العاملين للرعاية الاجتماعية هذا العام..علي ان يتعهد مجلس ادارة البنك بدعم الصندوق مع كل ميزانية بمبلغ 10 ملايين جنيه من أرباح البنك.
كما تقرر الانتهاء من اعداد حركة الترقيات لنحو 40% من العاملين خلال الشهرين القادمين ولكن ادارة البنك رفضت ترقية 1400 من العاملين لوظائف الادارة العليا بدءاً من مدير عام ورئيس قطاع ومدير ادارة عامة بدون اختبارات وهذا يعني ان 25% من موظفي البنك يرغبون في الترقي لدرجات الادارة العليا بدون اختبارات أو شروط.
المواعيد القديمة
من ناحية أخري قرر مجلس ادارة البنك الأهلي المصري العودة للمواعيد القديمة للجمهور اعتباراً من بعد غد الأحد 6 مارس الحالي بحيث تصبح المواعيد للجمهور حتي الثانية ظهراً والغاء مواعيد الجمهور في بعض الفروع حتي الخامسة مساءً.
ويدرس بنكا مصر والقاهرةلتعديل المواعيد لفروعهما التي تعمل حتي الخامسة مساءً لتصبح الثانية ظهراً مثل فروع البنك الأهلي... والتقي مساء أمس حتي مثول الجريدة للطبع هشام رامز نائب المحافظ مع قيادات وممثلي البنك الوطني للتنمية برئاسة نيفين لطفي الرئيس التنفيذي للبنك.
وسوف يلتقي رامز الاثنين القادم 7 مارس مع وفد بنك القاهرة العشرين برئاسة محمد كفافي نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي ومعه محمد بركات رئيس مجلس الادارة.
أكد المسئولون بالبنوك ان العملات العربية تقبلها البنوك دون أدني تحفظ وكل ما حدث ان بعض البنوك الأجنبية تخوفت من شراء العملات العربية كالريال السعودي والعماني ودرهم الامارات ودينار البحرين الا ان البنوك الوطنية والخاصة قامت بشراء هذه العملات من شركات الصرافة وسجل سعر الريال السعودي 71.155 قرشاً للشراء و87.158 قرشاً للبيع.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس