عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2011, 11:42 AM   #8316
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-05-2011 الساعة : 11:42 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***


صراع الإرادة بين الصقور ودعاة الاستقرار علي زعامة المقصورة


."الجمهورية" تناقش هذه القضية: نفتح البورصة .. أم نغلقها ؟
نحن في أزمة.. نعم نحن في أزمة حقيقية.. وهذه الأزمة تضرب جميع مؤسساتنا المالية ومنها بورصة الأوراق المالية التي تعد بدون شك هي مرآة الاقتصاد القومي المصري وعموده الفقري.. فإذا اهتزت البورصة.. اهتزت جميع أركان الاقتصاد القومي.. نظراً لأن هناك أكثر من 500 شركة عملاقة مقيدة بالمقصورة.. تقود قاطرة الاقتصاد.. ولأن مصر قبل ثورة 25 يناير.. غير مصر ما بعد الثورة.. فقد ضربت تداعيات أحداث الثورة البورصة في الصميم حتي أغلقت أبوابها لأكثر من شهر ونصف الشهر بعد خسائر 70 مليار جنيه في آخر جلستين قبل جمعة الغضب.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060155780
.. "الجمهورية" طرحت قضية فتح البورصة أم استمرار إغلاقها نظراً للظروف الخطيرة التي تمر بها مصر بصفة خاصة والمنطقة العربية بصفة عامة التي أثرت بشكل مباشر علي البورصات العالمية والعربية.
.. صقور البورصة رفضوا بشدة فتحها حفاظاً علي ما تبقي من أموالهم. أما دعاة الاستقرار فهم يطالبون بشدة بفتح البورصة لعبور حاجز الخوف..
.. "الجمهورية" أيضاً استطلعت آراء الخبراء والمراقبين ورجال الأعمال حول دور البورصة خلال المرحلة القادمة وكيف ننقذها من هذا "اليم"؟!.. حيث أكد الجميع ضرورة تضافر الجهود لعودة الحياة إلي البورصة المصرية..

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس