عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-2011, 01:35 PM   #5051
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-05-2011 الساعة : 01:35 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
رئيس صناديق البنك الأهلي: افتحوا البورصة بسلام غداً ولا مخاوف من الهبوط

أعلن الدكتور عصام خليفة رئيس صناديق استثمار البنك الأهلي أن إعادة فتح البورصة المصرية ضرورة ملحة في الفترة الحالية.. وأننا ننتظر إعادة الحياة إلي شرايينها خلال جلسة الغد التي ستمر بسلام علي المستثمرين في البورصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060155903

أكد خليفة في تصريحات ل "الجمهورية" ضرورة عودة الهدوء بين جميع العاملين في مجال الأوراق المالية. مشيراً إلي أننا بحاجة إلي ثورة حقيقية داخل مقصورة البورصة مثل ثورة 25 يناير بشرط أن تكون ثورة اقتصادية تشمل أسعار الأسهم وتتخطي بالبورصة هذه المرحلة الخطيرة التي تمر بها وتعبر عن حضارة الشعب المصري التي ظهرت في ميدان التحرير لأن العالم سيراقب البورصة المصرية عند فتحها غداً.

أضاف: أطالب جميع المستثمرين المصريين بعدم الاندفاع للبيع في الجلسة الأولي والاحتفاظ بالأسهم. خصوصاً أن خسائر البورصة في جلستي الأربعاء والخميس قبل جمعة الغضب كلها دفترية في أصول الشركات المطروحة في البورصة.. فإذا اندفع المستثمرون في عمليات البيع العشوائي ستتحول هذه الخسائر من دفترية إلي خسائر واقعية يتحملها المستثمرون داخل المقصورة.

أضاف أن صناديق استثمار البنك الأهلي جاهزة في حالة فتح البورصة خصوصاً الصناديق المغلقة. حيث نملك سيولة في حالة الاسترداد التي يطالب بها حملة الوثائق. وإذا كان حجم الاسترادادات ضعيفاً ستوجه هذه السيولة للشراء.

ونفي خليفة أن ينسحب المستثمرون الأجانب من البورصة المصرية لأن أسعار الأسهم المصرية هي الأنسب في العالم وأرباحها قوية جداً. بل سيتحول الأجانب إلي مراقبين للأحداث في بداية جلسات البورصة.

قال: إن فارق مشتريات الأجانب خلال عام 2010 حوالي 6 مليارات جنيه حول الأجانب منها 3 مليارات جنيه مبيعات في جلستي الأربعاء والخميس قبل جمعة الغضب وتبقي حالياً 3 مليارات يمكن استثمارها عند بداية البورصة وليس التخلص منها.

أكد أن صناديق استثمار البنك الأهلي جاهزة لدخول المستثمرين الصغار الذين تبدأ استثماراتهم من 100 جنيه فقط للمساهمة في دعم البورصة المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس