عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2011, 01:38 PM   #8378
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-06-2011 الساعة : 01:38 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الطيب: الإعلان عن باقي أحكام البراءة فى قضايا "بايونيرز" لاحقاً
قال خالد الطيب ، عضو مجلس إدارة شركة بايونيرز، أن حكم محكمة القاهرة الاقتصادية في 26 يناير 2011 حرر الشركة من أحد الضغوط الكبرى المؤثرة عليها في الفترة السابقة، حيث إن هذه القضية قد أثرت على سمعة "بايونيرز" خلال الفترة الماضية رغم براءتها من هذه الاتهامات التي ألقيت عليها جزافا و أثرت سلبا على أسعار تداول أسهمها بالبورصة.
أضاف الطيب أنه سيتم الإعلان لاحقا عن باقي أحكام البراءة في كامل القضايا التي تم تناولها إعلاميا خلال الفترة الماضية موضحا أن موقف الشركة القانوني قد ثبت صحتة بالعديد من الأحكام القضائية المتتالية التي صدرت خلال الأيام الماضية مشيرا إلى أن الشركة تحتفظ بحقوقها القانونية و الأدبية فيما ألحق بها من ضرر.
كانت محكمة القاهرة الاقتصادية قد أصدرت حكما يقينيا نزيها ببراءة مسئولي شركة بايونيرز مما نسب إليهم من تلاعبات في سهم الشركة حيث قضى الحكم بتبرئة ساحتهم تبرئة كاملة موضحا في حيثياته أن تقرير التفتيش جاء مخالفا للواقع لهذا فقد تم تبرئتهم من كل ما نسب إليهم سابقا .
أوضح الحكم أن المحكمة قد ثبت في يقينها عدم ارتكاب أي مخالفات أو اتهامات وأنها قضت بإلغاء الحكم المستأنف و براءه مسئولي الشركة مما أسند اليهم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060156891
تأتي هذه الأحكام الصادرة من محكمة القاهرة الاقتصادية بالبراءة من حكماً ابتدائياً صدر غيابياً بالتلاعب على سهم بايونيرز ، وفى هذا السياق أكدت شركة بايونيرز أن المحكمة الاقتصادية المختصة بنظر مثل هذه الدعاوى قد أصدرت حكمها النزية فى الدعوي لصالح الشركة و تشدد على احترامها الكامل لأحكام القضاء المصري ونزاهته وعدالته وأنه سيتم حفظ كامل حقوقها القانونية لكل من تسبب فى الإضرار بمصالحها وفقا للقوانين السارية فى هذا الشأن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس