عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2011, 01:48 PM   #8496
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-07-2011 الساعة : 01:48 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الصعيد العامة للمقاولات تتوسع في نشاط المقاولات بديلا عن تراجع العقارات
تعتزم شركة الصعيد العامة للمقاولات (uegc) زيادة حجم نشاطها في قطاع المقاولات العام الجاري كبديل عن تراجعها المؤقت في النشاط العقاري نتيجة الاحداث الاخيرة وتأثيرها سلبيا علي قطاع الاستثمار العقاري والسياحي وتتجه الشركة الي سياسات مرنه في الانتقال بين الانشطه المختلفه لها وفقا لظروف السوق .
وقال مختار الدهشوري رئيس مجلس الاداره ان الاضرابات السياسية والاقتصادية الراهنة لم تؤثر في الخطط التوسيعية للشركة مؤكدا انها مستمرهة في اجرءات تاسيس الشركة القابضة مع سعيها لتاسيس مكتب لها في السعودية وعمان علي ان تنتهي الشركة من اجراءات التأسيس النصف الثاني من العام الحالي مشيرا الي ان شركته تستهدف تعزيز حجم محفظة المقاولات الخاصه بها من خلال التوسع في هذين السوقين .
واشار في تصريح لجريدة البورصة الي ان الخطة الشركة في القطاع العقاري يتم تنفيذها علي مدي زمني اطول واهم المشروعات العقارية هذا العام هما مشروعا مصر المحروسة ودارنا فضلا عن مشروع العمارات السكنية التابعة لشركة الشمس للاسكان .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060157992
وتوقع ان تتاثر نتائج اعمال شركطته باسلب الربع الاول من 2011 نتيجة لتوقف عجله العمل والانتاج الفترة الراهنة اكد ان شركته ستتمكن من تعويض التراجع المتوقع في الارباح الربع الثاني بالتزامن مع استقرار الاوضاع السياسية والاقتصادية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس