عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 01:00 AM   #8533
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 01:00 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أبو العينين: مستعد للتنازل عن أملاكى من أراضى للشباب
قال محمد أبو العينين رجل الأعمال، إنه مستعد للتنازل عن جميع الأراضى التى يملكها والتى حصل عليها من الدولة للشباب لإقامة مشروعات جديدة، مضيفاً حتى لو كانت مساحة الأرض تقدر بـ4 ملايين متر.
وحول البلاغات التى وجهت ضده، أكد أن هذه البلاغات كيدية وسوف يظهر القضاء المصرى العادل ذلك، مشيراً إلى قرار منعه من السفر والتحفظ على أمواله هو إجراء احترازى ولم يزعجه، مضيفاً أنه بعد ظهور الحقيقة سوف يتقاضى من البلاغات التى قدمت ضده.
ووجه أبو العينين فى اتصال هاتفى لبرنامج الـ"القاهرة اليوم" رسالة للشعب المصرى، قائلاً: "جميع الأراضى التى حصلت عليها سواء للاستثمار الصناعى أو الزراعى أو السياحى لم أبيع متراً واحداً منها"، مضيفاً: "أنا حققت قلعة صناعية، حيث قمت بتشغيل 20 ألف عامل وقمنا بتصدير منتج مصرى للخارج"، مشيراً إلى أنه فى فترة التسعينيات وقت حكومة كمال الجنزورى التى كانت تعمل على مشروعات عملاقة طلبت منه الاستثمار فى العوينات ولم يساهم أحد فى استصلاح الأراضى إلا هو والقوات المسلحة، نظراً لأن تكلفة استصلاح متر الأرض مرتفعة جداً.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060158667
وأضاف: "لم أستطيع أن أرفض طلب الحكومة، لأنها استنجدت بى لأنى رجل أعمال وطنى"، لافتاً إلى أن جميع أرقام الثروات التى تتردد خلال الأيام الحالية "أونطة".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس