عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 02:31 AM   #8561
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 02:31 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
مكاتب السياحة الأردنية تستعد لإطلاق رحلات إلى مصر
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060158739
تستعد مكاتب السياحة والسفر الأردنية إلى إعادة إحياء الرحلات السياحية إلى القاهرة وشرم الشيخ من جديد، معتمدة على العروض السياحية المقدمة من القائمين على القطاع السياحى فى مصر.
وستبدأ هذه المكاتب إطلاق هذه الحملات رسميا مع نهاية الشهر الجارى وبداية الشهر المقبل ، وذلك بعد استكمال وضع جميع البرامج والرحلات المخصصة للسياحة إلى مصر بحيث تشمل هذه العروض أسعارا مشجعة تتناسب مع مقدرة المواطن الأردنى.
وقال نائب رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية أمجد المسلمانى - فى تصريح لصحيفة (العرب اليوم) الأردنية الصادرة اليوم الاثنين إن الجانب المصرى قدم عروضا كبيرة لوكلاء السياحة والسفر الأردنية، حيث انخفضت الأسعار فى بعض المنشآت الفندقية بنسبة تتراوح ما بين 60 و70%.
وأضاف أن هذا بطبيعة الحال سيشجع السياح على السفر إلى مصر خلال الفترة المقبلة، متوقعا وعلى ضوء ما تم وضعه ومدى التعاون المصرى فى هذا المجال أن يكون إقبال الأردنيين على السفر إلى مصر خاصة إلى شرم الشيخ كبيرا خلال الفترة المقبلة.
وأوضح المسلمانى أن هيئة تنشيط السياحة المصرية عرضت على وكلاء السفر أن تغطى حوالى 30% من المقاعد الفارغة فى الطائرات المتوجهة إلى مصر، بحيث أنه فى حال تم وصول طائرات قادمة إلى مصر ليس فيها العدد الكامل من الركاب فإن الهيئة ستعمل على تغطية وتحمل تكاليف المقاعد الفارغة، وهذا الأمر سيشجع وكلاء السفر على زيادة رحلات الطائرات المتجهة إلى مصر.
وتابع قائلا إن العديد من المواطنين قاموا خلال الفترة الماضية بالاستفسار عن طبيعة الرحلات السياحية إلى مصر وهذا يشير لمدى أهمية السوق المصرى بالنسبة إلى الأردنيين، متوقعا أن يكون حجم الإقبال على الرحلات إلى مصر خاصة إلى شرم الشيخ كبيرا.
وأشار المسلمانى إلى أن الأوضاع فى مصر عادت إلى طبيعتها بالتدريج ، وأن المناطق الشاطئية مثل شرم الشيخ لم تشهد أى أحداث وتعمل جميع الفعاليات فيها على تقديم العروض المشجعة لجميع وكلاء السياحة والسفر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس