عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 12:57 PM   #8581
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 12:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
بالم هيلز تفتح الباب امام عملائها لاسترداد قيمة وحداتهم
فتحت شركة بالم هيلز للتعمير (phdc) الباب أمام عملائها لاستردادا الأقساط التي دفعوها لشراء وحدات بمشروعات الشركة حال رغيتهم فى التنازل عن تلك الوحدات .
وأرسلت شركة كولدويل بانكر نيو هومز التي تسوق مشروعات ل بالم هيلز لعملاء الأخيرة sms تخطرهم فيها بإمكانية استرداد الأقساط التى دفعوها إذا رغبوا فى ذلك .
وقال محمد البنانى العضو المنتدب لشركة كالدويل بانكر نيو هومز ان هذا الاجراء اتخذته الشركة لإثبات جديتها و مصداقيتها لدى عملائها و عدم تأثرها بالظروف التى يمر بها رئيس مجلس الإدارة ياسين منصور .قبل اسبوعين قرر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود منع ياسين منصور من السفر والتحفظ علي امواله وممتلكاته لحين الانتهاء من التحقيقات التي تجري بشان اتهام منصور بالاستيلاء علي المال العام .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060159155
اكد البناني ل (البورصه) انه لاتوجد لدي الشركة نسبه استرداد كبيره الا انه لم يحددها مشيرا الي ان بعض عملاء بالم هيلز قرروا تحويل الوحدات التي اشتروها في بعض المشروعات الي اخري .
قال ان جميع المطورين العقاريين لا يستطعون منع عملائها من استرداد ثمن الوحدات التي اشتروها مؤكدا ان شركة نيو هومز تسوق 68 مشروعا تتبع 20 مطورا عقاريا ولم يحدث توقف بالانشاءات بها .
اشار الي ان العملاء حينا يستردون قيمة الوحده اذا كان التعاقد تم تخصم منهم غرامة استرجاع منصوص عليها في العقد تتراوح بين 3% و 5% .
طالب البناني وزاره الاسكان باصدار بيان توضح فيه موقف المشروعات التي تتطورها ويجري مع مسئولين بها تحقيقات في النيابه العامة واظهار الموقف القانوني للشركة ولعملائها .
اكدت مصارد بالسوق ان بعض شركات التنميه رفضت مطالب العملاء باسترداد الاقساط التي دفعوها بينما اتجهت اخري لاعادتها بالطريقه نفسها التي دفع بها مشترو الوحدات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس