عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 02:47 PM   #8614
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 02:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بايونيرز القابضة ترد على اتهامات لأعضاء مجلس الإدارة بالتلاعب على السهم
ارسلت شركة بايونيرز القابضة (pioh) ردا على ما نشر فى جريدة العالم اليوم من اتهامات لأعضاء مجلس الادارة بدون سند قانونى وبدون استقصاء الحقيقة ومعرفة رد الشركة على الاتهامات واعمالا بالحق المهني فى الرد تنشر العالم اليوم رد الشركة كاملا.
تتقدم شركة بايونيرز بخالص الاحترام والتقدير على الدور الوطني الذى تقومون به في خدمة الاقتصاد المصري.
ولقد لاحظت الشركة خلال الفترة الاخيرة قيام جريدتكم الغراء بنشر عدد من الموضوعات على اساس كونها قضايا فساد او مخالفات للشركة رغم كونها مجرد منازعات قضائية مع احد عملاء الشركة صدرت بشانها احكام ابتدائية غيابيا وجرى الاستئناف عليها وما زالت منظورة امام القضاء خلال الفترة الحالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060159380
وقد قامت جريدتكم الموقرة بنشر خبر الحكم ببراءة الشركة ومسئوليها نهائيا فى قضية التلاعب في سهم الشركة الصادر فى 26 يناير 2011 وذلك بعددكم الصادر يوم الاحد 6 مارس 2011 وهو ما اصابنا بالدهشة من قيامكم بإعادة نشر احكام ابتدائية لم يصدر حكم القضاء فيها بصورة نهائية ومرفق بكتابنا هذا صور من احكام البراءة المتعددة التى حصلت الشركة عليها.
ورغم ان نهج الشركة كان دائما هو عدم الرد على ما ينشر بالصحف فى شان اى منازعات قضائية لحين الفصل فيها احتراما لقدسية وسيادة القضاء من جانب ولحرية العمل الصحفى من جانب اخر فاننا قد اثرنا توضيح موقفنا لكم بالمستندات المرفقة مع التأكيد على ضرورة نشر هذا التوضيح ومستندات البراءة الموجودة رفقا له بصحيفتكم عملا بآداب العمل الصحفى مع الحفاظ على كامل حقوقنا الادبية والقانونية تجاه ما نشر.
وتهيب ادارة الشركة بجريدتكم الموقرة بضرورة التاكد من مثل هذه البيانات خاصة ان مثل هذه المنازعات القانونية شائعة لدى جميع قطاعات الاقتصاد المصرى لما تسببه من اضرار لسمعة الشركات الوطنية وبما قد يتسبب فى التاثير على امور معروضة امام القضاء المصرى الشريف.
راجين من سيادتكم التكرم باتخاذ ما يلزم نحو نشر هذا التوضيح مخ خالص تمنياتنا لجريدتكم بدوام التقدم والازدهار وان تقوم باعباء دورها الصحفى الاقتصادى كما عهدنا منها دائما.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس