عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 08:13 PM   #8635
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 08:13 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تقرير: تزايد فرص الاستثمار في مصر بعد انتهاء عصر مبارك
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060159768
أكد تقرير نشره موقع "سيليكت بروبيرتي" الاقتصادي الإلكتروني أن حالة عدم الاستقرار السياسي الحالية قسمت المستثمرين إلى معسكرين اثنين حول مستقبل الاستثمار في مصر، إذ فضل البعض التخلص من أصوله في مصر خوفا من ازدياد حدة الأزمة، بينما آخرين لديهم شعورا لدعم الاستثمار.
وأوضح التقرير أن الطبيعة الديمقراطية ستجعل توزيع الموارد أكثر حرية وعدالة، بشكل سيجعل الاستثمار الجاري يبدو أكثر إيجابية.
وقال لاري سيروما بالإدارة الرئيسية في نايل كابيتال لإدارة الأصول: "سيكون هناك ديمقراطية وشفافية وهذه التغييرات ستقود إلى نمو اقتصادي أكبر".
وتابع "هناك فرصة عظيمة للاستثمار في مصر".
في الوقت نفسه، أوضح ديفيد جرايسون المدير العام بقسم السمسرة بالأسواق الناشئة في شركة أويرباتش غاريسون بنيويورك أن الحكومة المصرية الجديدة- بغض النظر عن تشكيلها- سيكون على عاتقها توفير فرص عمل لشريحة أكبر من السكان لانتشالهم من تحت خط الفقر، مما سيدعم حاجتها لاستثمارات أجنبية كبيرة، من أجل ذلك وكذلك لنمو الاقتصاد.
ومن جانبه أكد براينت إيفانز استشاري الاستثمار ومدير المحافظ بكوزاد لإدارة الأصول في ولاية إلينوي الأمريكية "أعتقد أن الاستثمار في مصر نفسها سوف يزيد، ولنقل إنه بعد عام من الآن مع قدوم الحكومة الجديدة، إذا كانت هذه الحكومة سينتهي بها الأمر إلى الديمقراطية الحقيقية، يمكن أن نرى بالتأكيد بعض التحسن".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس