عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 08:22 PM   #8639
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 08:22 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"فيمبلكوم" ترد على انتقادات "تلينور" لصفقة "ويند"
رفضت شركة الاتصالات الروسية فيمبلكوم انتقاد تلينور النرويجية -وهي أحد مساهميها- لصفقة مزمعة بقيمة ستة مليارات دولار للاستحواذ على ويند تليكوم التي تبلغ قيمتها ستة مليارات دولار قائلة ان الصفقة مقومة بشكل عادل وستحقق قيمة للمساهمين.
وتخوض فيمبلكوم وتلينور صراعا لاستمالة مساهمي الاقلية الذين سيحسمون مصير الصفقة في اقتراع في 17 مارس اذار. وجاءت تصريحات فيمبلكوم في رد على رسالة من تلينور بتاريخ الثاني من مارس.
وأضافت فيمبلكوم في رسالتها الى المساهمين أن الاستحواذ على شركة ويند الايطالية والسيطرة على اوراسكوم تليكوم المصرية سيسمح لها بالنمو في الاسواق الناشئة.
وقال الكسندر ايزوسيموف الرئيس التنفيذي لفيمبلكوم ان الصفقة "ستعزز قدرتنا على تحقيق نمو اضافي في ظل التحول من الخدمات الصوتية الى خدمات البيانات وستضمن لنا الحصول على كل ميزات زيادة الحجم والنطاق في ظل اتجاه القطاع الى مزيد من الاندماج."
وقالت فيمبلكوم في الرسالة التي أرسلتها يوم الاثنين الى لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية انها تعتبر ايطاليا من أكثر الاسواق جاذبية وربحية في أوروبا.
وأضافت الشركة أن العلاوة السعرية التي ستدفعها في الصفقة أقل من 30 بالمئة وأن ادعاء تلينور أن العلاوة 84 بالمئة يستند الى افتراضات غير صحيحة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060159780

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس