عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2011, 08:29 PM   #8642
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-08-2011 الساعة : 08:29 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مئات البدو يقتحمون مصانع أسمنت سيناء ويخطفون المدير
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060159784
اقتحم افراد من قبيلة الترابين مصانع الأسمنت التى يمتلكها حسن راتب، وحاصروا المهندسين والفنيين، وأوقفوا العمل فى مصانع الأسمنت لحين تفاوض الدكتور حسن راتب معهم.
كانت مصادر بدوية قد قالت اليوم إن عشرات البدو الغاضبين من قبيلة الترابين قاموا بخطف اللواء وحيد إمام رئيس مركز ومدينة الحسنة الأسبق مدير أمن مصانع أسمنت سيناء، التى يملكها الدكتور حسن راتب وخطفوا سيارته وهواتفه المحمولة.
وقالت المصادر إن البدو من قبيلة الترابين يقولون إن الدكتور حسن راتب طردهم بالقوة من أرضهم وأحرق عششهم وشرد المئات من أبنائهم خلال فترة بناء مصانعه بوسط سيناء دون تعويضات.
وقال موسى الدلح من وجهاء قبيلة الترابين لليوم السابع، إنه فور سماعه الخبر تحرك بسرعة وبالفعل نجحت الجهود فى إرجاع اللواء وحيد إمام، إلا أن سيارته وهواتفه لم يتم إرجاعها.
وقال إن هناك حالة غضب عارمة من البدو وأخبروه أنهم يريدون من الدكتور حسن راتب أن يفوض من يتحدث عنه مع البدو والاحتكام للقضاء العرفى ومحاسبة المخطئ.
يذكر أن راتب أنشأ 3 مصانع للأسمنت بالوسط وباع أغلب أسهمها لشركتى "لافارج" و"فيكات" الفرنسيتين المتخصصتين فى صناعة الأسمنت.
ويقول نشطاء بدو من بينهم الناشط سعيد أبو عتيق إن راتب كان يصدر الأسمنت لبناء الجدار العازل الإسرائيلى ضد الفلسطينيين، واستغل أرض قرية سما التى كانت متخصصة للإسكان الشعبى فى بناء فيلات وشاليهات وجامعة خاصة، وليست أهلية وبالتالى لم يستفد أبناء سيناء

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس