عرض مشاركة واحدة
قديم 03-10-2011, 12:17 PM   #8801
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-10-2011 الساعة : 12:17 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"التعمير والإسكان" يرجئ توسعاته الإقليمية لحين استقرار الأوضاع
أرجأ بنك التعمير والإسكان خطته التوسعية بأسواق عربية كان يخطط للتواجد فيها قبل الثورة.وقال "مسئول" بالبنك أن الأحداث الأخيرة دفعت البنك للتركيز على أعماله في مصر وتأجيل الخطط المتعلقة بتوسعاته الخارجية لحين استقرار الأوضاع محليا وعربيا.
أضاف لـ"البورصة" أن البنك كان يخطط لتدشين شركة للتمويل العقاري بالسعودية بعد إقرار القانون الخاص بالتمويل العقاري هناك، ولافتا إلى أنه في حال صدور القانون هذا العام يتم تأجيل إطلاق الشركة للعام المقبل. كشف فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنكي التعمير والإسكان والعقاري العربي يناير الماضي عن امتلاك البنك إستراتيجية توسعية في مجموعة من الدول العربية خلال الفترة المقبلة وأبرزها السعودية، والعراق والسودان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060161787
وأضاف أن توجه البنك نحو التوسع بتلك الدول يرجع إلى امتلاكه جميع المقومات التي يستطيع من خلالها تحقيق معدلات ربحية جيدة خاصة أن تلك البلدان تحتاج إلى العديد من مشروعات البنية التحتية والإسكان. أشار إلى أن المطورين العقاريين المصريين الذين يعملون بتلك الدول حققوا أرباحا جيدة الأمر الذي يؤكد امتلاكها فرصا استثمارية ملائمة لطبيعة نشاط البنك تشجع على الاستثمار بها. أوضح أن البنك في انتظار إقرار القانون الخاص بالتمويل العقاري للبدء في تدشين شركة للتمويل العقاري مملوكة له، مشيرا إلى امتلاك البنك خبرة كبيرة في هذا المجال من خلال مساهماته في ثلاث شركات للتمويل العقاري بالسوق المصرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس