عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2011, 05:46 PM   #8909
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2011 الساعة : 05:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ضمن مسابقة عالمية..
"مايكروسوفت" تطلق جائزة "إعادة بناء مصر"

قال أيمن عبد اللطيف، مدير عام مايكروسوفت مصر، إن الشركة ستمنح هذا العام جائزة خاصة تحمل اسم "جائزة إعادة بناء مصر"، ضمن المنافسة المحلية فى مسابقة "كاس التخيل" Imagine Cup، مشيرا إلى أن الجائزة ستخصص لأى مشروع فى أى فرع من فروع المسابقة تقدم حلا للمساهمة فى إعادة بناء مصر، وسيتم منح هذه الجائزة للفريق صاحب أفضل مشروع فى هذا المجال، حيث سيسافر الفريق الفائز بالمركز الأول لتمثيل مصر فى نهائيات المسابقة العالمية التى تستضيفها الولايات المتحدة هذا العام.
ومع نهاية هذا العام سوف يتخرج عشرات الآلاف من الطلبة من الجامعة، وفى هذه الظروف الدقيقة التى تمر بها مصر فإن الكثير من الطلبة يحتاجون لمعرفة الخيارات والفرص المتاحة أمامهم، ومن بين هذه الفرص تأتى مسابقة Imagine Cup التى تقدمها شركة مايكروسوفت.
وتلعب مسابقة كاس التخيل دورا فى التعارف بين الشركات والطلبة المتميزين بما يمثل فرصة حقيقة أمامهم للعمل، وهناك أيضا الكثير من المشاركين يفكرون فى استخدام مشروعاتهم فى المسابقة لبدء أعمال خاصة، وفى كل الأحوال، فإن الطلبة الذين يشاركون فى المسابقة، سواء ربحوا المنافسة أو خسروها، يستفيدون من خبرة العمل الجماعى والاحتكاك مع الخبراء وغيرها، ويمتلئ تاريخ المسابقة بالعديد من قصص النجاح للطلبة الذين استخدموا مشروعاتهم فى المسابقة لبداية مستقبل مهنى وأعمال ناجحة.
وتعتبر مسابقة Imagine Cup هى المسابقة العالمية الأولى المخصصة للطلبة فى مجال التكنولوجيا، وقد شارك فى المنافسة العام الماضى أكثر من 350 ألف طالب على مستوى العالم فى خمسة فروع رئيسية بالإضافة إلى أربعة تحديات، والهدف المطلوب من المتسابقين هو المشاركة بمشروع مبتكر "لحل مشكلة من المشاكل العالمية" وذلك ضمن أهداف التنمية للألفية التى أعلنتها الأمم المتحدة، أو غيرها بما يناسب العنوان العام. يشارك بالمسابقة مئات الآلاف من الطلبة من أكثر من 120 دولة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس