عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2011, 06:17 PM   #8916
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-11-2011 الساعة : 06:17 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«فوربس» تُشَكِّل فريقاً لتتبع ثروة «مبارك».. وتقارير رقابية تدين «جرانة والمغربى والفقى والشيخ»
أعلنت مجلة «فوربس» العالمية أن فريقاً تابعاً لها سيعمل على تقصى ورصد ثروة حسنى مبارك، الرئيس المصرى السابق، تمهيداً لنشرها، وشككت فى صحة التقديرات المعلنة حول ثروة الرئيس المتنحى، التى قدرتها وسائل الإعلام بأنها تتراوح بين ١٠ و٧٠ مليار دولار، والمعروف أن «فوربس» متخصصة فى إعداد وإصدار قوائم أثرياء العالم.
وفى إطار تحقيقات قضايا الفساد، قالت مصادر لـ«المصرى اليوم» إن أعضاء اللجان التى تم تشكيلها لفحص وقائع الاستيلاء على أموال وأراضى الدولة، أدانوا أحمد المغربى وزهير جرانة، الوزيرين السابقين، بتهمة تسهيل الاستيلاء على الأراضى، كما أدانوا أنس الفقى، وزير الإعلام السابق، وأسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، فى قضية رواتب المذيعين والعاملين بالتليفزيون. وقرر النائب العام البدء فى تحقيقات حول الآثار التى ضبطت قبل نقلها من مخزن يمتلكه إسماعيل الشاعر، مدير أمن القاهرة السابق، كما تحقق النيابة فى اتهام مبارك وسامح فهمى، وزير البترول السابق، بالاستيلاء على سبائك ذهب من المناجم دون إثباتها فى الميزانية العامة للدولة.
فى سياق مواز، بدأت الأجهزة الرقابية والأمنية بمحافظة البحر الأحمر حصر ممتلكات ١٢ من العاملين بمكتب وسكرتارية الرئيس المتنحى، بناءً على إخطارات من المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، وعاصم الجوهرى، رئيس جهاز الكسب غير المشروع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060163112
وفى القليوبية، تجرى النيابة تحقيقات فى واقعة اتهام ابنة أخت أمين أباظة، وزير الزراعة السابق، ونجل محافظ البحر الأحمر، بالاستيلاء على أراض زراعية بالقليوبية.
فيما قررت نيابة بورسعيد التحفظ على حسابات الحزب الوطنى، وتجرى حالياً تحقيقات فى اتهام محافظ بورسعيد، والمدير التنفيذى لصندوق المنطقة الحرة، ومدير أمن بورسعيد السابق بالرشوة وتسهيل الاستيلاء على المال العام. وقال مصدر مسؤول بهيئة الرقابة المالية إنه من المقرر أن تستأنف البورصة المصرية جلساتها الأسبوع المقبل، متوقعاً أن يكون الأربعاء هو موعد العودة، خصوصاً أن البورصة مهددة بالشطب إذا لم تعد خلال ١٠ أيام. وتلقت هيئة الرقابة المالية قرارات من النائب العام بمنع ١٤٨ شخصاً من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، والأسهم والسندات والأوراق المالية ووثائق صناديق الاستثمار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس