عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-2011, 05:34 PM   #8944
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-12-2011 الساعة : 05:34 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

دول منطقة اليورو تتفق على ميثاق يطور تنسيق الأنظمة الاقتصادية ويعالج ازمة الديون
أكد رئيس الاتحاد الاوروبي هرمان فان رومبوي في مؤتمر صحافي عقد هنا في ساعات الصباح الباكرة اليوم ان 17 دولة من دول منطقة اليورو في الاتحاد الاوروبي اتفقت على الخطوط العريضة لميثاق يطور ويعزز تنسيق الأنظمة الاقتصادية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060163923
وأوضح رومبوي ان (ميثاق من اجل اليورو) يعد جزءا مهما من الاستجابة الاوروبية لأزمة الديون العامة اذ يهدف الى تحقيق تمويلات عامة مستدامة واقتصاد تنافسي وانظمة مالية سليمة.
ورأى "ان التنافسية عامل اساسي للمساهمة في نمو اقتصاد الاتحاد الاوروبي واحلال المزيد من الاستدامة على المديين القصير والطويل ولايجاد مستويات اعلى من الدخل للمواطنين والحفاظ على نماذجنا الاجتماعية".
ودعا دول الاتحاد من خارج منطقة اليورو للمشاركة في ميثاق اليورو مشاركة "تطوعية".
ومن المقرر ان يتم تبني (ميثاق من اجل اليورو) بشكل رسمي في قمة الاتحاد الاوروبي المقررة في بروكسل في الرابع والعشرين من مارس الجاري.
من جهته قال رئيس المفوضية الاوروبية خوسيه مانويل باروسو في المؤتمر الصحفي "ان الاتحاد الاوروبي يمتلك الان خطة حقيقية لتعزيز ادارة الاقتصاد وان هذه الخطوة مهمة للغاية من اجل دعم الجهود ذات المصداقية".
وناشد بيان الختامي لقمة الاتحاد الاوروبي هنا الليلة الماضية اليونان الاستمرار في الاصلاحات الهيكلية وتنفيذ برنامج تطوير العقار فيما دعا ايرلندا الى تقديم اطار مالي ثابت وصارم ينفذ الأهداف المالية عبر تخفيض الانفاق وزيادة الموارد

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس