عرض مشاركة واحدة
قديم 03-13-2011, 12:01 PM   #9001
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-13-2011 الساعة : 12:01 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"الجيزة للمقاولات" تخلى ارض زهراء المعادى من مصنع الخرسانات .. وتستخرج التراخيص لـ 14 برج
انتهت شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى من اخلاء الارض التى حصلت عليها بمدينة زهراء المعادى من مصنع تجهيز المساكن من المواد الخرسانية بعد تسوية نزاعها مع شركة زهراء المعادى وتسير فى اجراءات استخراج تراخيص ل 14 برج سكنى المقرر اقامتهما على مساحة 21 الف متر .
قال وائل عامر المسئول بادارة الاستثمار العقارى بشركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى ان بيع الجزء الاكبر من معدات المصنع من المعدات الخرسانية قبل عامين مع ارتفاع اسعار الحديد ساعد على سرعة اخلاء مصنع المواد الخرسانية تمهيدا لبناء 14 برج سكنى تم الاعلان عنها عند اجراء تسوية النزاع مع شركة زهراء المعادى مقابل شراء مساحة 21 الف متر مقسمة على 14 قطعة ارض بقيمة 66 مليون جم .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060164551
اضاف ان شركة زهراء المعادى ستتولى عملية امداد قطع الاراضى بالمرافق الاساسية مثل شبكات المياه والصرف الصحى ضمن قيمة التسوية التى تم سداد 33 مليون جم منها على ان يتم سداد القيمة المتبقية بعد انتهاء زهراء المعادى من اعمال المرافق قبل نهاية العام الحالى على ان تتولى شركة الجيزة اعمال البناء .
على جانب اخر سجلت شركة الجيزة خلال الاشهر الستة المتراوحة بين مطلع يوليو و31 ديسمبر من 2010 صافى ارباح 11.28 مليون جم مقابل 10.53 مليون جم خلال الفترة مقارنة من 2009 بمعدل نمو 7.12% .
اشار مسئول الاستثمار العقارى بالشركة الى ان هذه الميزانية تتعلق بفترة انتقالية بعد موافقة الهيئة العامة للاستثمار على تعديل النظام الاساسى للشركة بحيث تبدا السنة المالية مطلع يناير بدلا من يونيو على تنتهى فى 31ديسمبر مما تطلب اعداد ميزانية خاصة لل6 اشهر الاخيرة من العام الماضى .
ارجع عامر النمو الذى سجلته ارباح الشركة خلال الفترة الى مواصلة النمو الجيد فى تسليم مبيعات مدينة الشروق التى تضم 3600 وحدة سكنية ضمن المشروع القومى للاسكان اضافة الى المجمع السكنى فى السادس من اكتوبر المقام على 25 فدان ويضم وحدات سكنية متنوعة من فيلات ومنازل مما ساهم فى ارتفاع ايرادات ال 6 اشهر الى 204.3 مليون جم مقابل 198.7 مليون جم خلال فترة مقارنة من 2009 .
اضاف ان الجزء الاكبر من ايرادات نتج عن طريق مبيعات المشروعين العقاريين .
تساهم اعمال المقاولات من امداد بعض المدن السكنية الاخرى بالمرافق الاساسية من شبكات صرف صحى ومحطة المياه بالنصيب الاقل فى الايرادات .
اكد عامر ان مبيعات الشركة وعمليات التسليم مازالت تسير بشكل جيد خاصة فى مدينة الشروق فى اعقاب احداث ثورة 25 يناير باستثناء توقف العمل اسبوعين تقريبا منذ اندلاع الثورة حتى 6 فبراير الماضى ثم انتظم العمل تدريجيا بشكل نهائى فى 12 فبراير مع عودة عمال مواقع البناء .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس