عرض مشاركة واحدة
قديم 03-14-2011, 12:46 PM   #9116
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-14-2011 الساعة : 12:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"المصرف المتحد" يرجئ طرح صندوقي حماية "رأس المال" و"النقدي"
أجل المصرف المتحد المملوك بنسبة 99% للبنك المركزي طرح صندوقه الجديد لحماية رأس المال، في الوقت الذي يدرس حاليا تحديد موعد إطلاق صندوقه النقدي الذي كان مقررا طرحه بداية هذا العام.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060165756
يبلغ حجم صندوق حماية رأس المال 100 مليون جنيه وتم إسناد إدارته لشركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار وكان من المقرر إطلاقه الشهر الجاري، والصندوق النقدي 100 مليون جنيه أيضا وتأجل لحين وضوح مستقبل أسعار العائد للفترة المقبلة.
قال مسئول بالبنك لـ"البورصة" إن مصرفه كان بصدد الحصول على موافقة البنك المركزي والهيئة العامة للرقابة المالية للقيام بطرح صندوق حماية رأس المال مارس الجاري إلا أن الأحداث الأخيرة وتأثيراتها على البورصة دفعت البنك لتأجيل طرح الصندوق لحين معاودة البورصة للعمل وتحسين الأوضاع، مشيرا إلى أنه من الصعب تحديد موعد حاليا لإطلاق الصندوق.
أضاف أن البنك يدرس الآن تحديد موعد إطلاق صندوقه النقدي وتديره هيرمس وكان مقررا طرحه بداية العام الجاري، مرجحا تأجيل إصداره أيضا لحين تحديد مستقبل أسعار العائد الفترة المقبلة وبناء عليه تسعير الوثائق.
قال محمد عشماوي، رئيس البنك في وقت سابق إن مصرفه يعتزم إطلاق عدد من الصناديق الاستثمارية في مجالات متعددة وفق رغبات الشرائح المختلفة من العملاء.
أشار إلى رغبة البنك في تدشين صناديق متخصصة لتمويل المشروعات الصغيرة في مجالات الزراعة والغذاء لكنه رهن ذلك بانتهاء طرح البنك في سوق المال.
أسس المصرف المتحد بقرار من البنك المركزي المصري منتصف عام 2006 برأسمال مدفوع مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس