عرض مشاركة واحدة
قديم 03-15-2011, 08:02 PM   #3785
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-15-2011 الساعة : 08:02 PM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

وزير المالية يتوقع ارتفاع عجز الموازنة إلى 10%

الثلاثاء، 15 مارس 2011 - 18:07

كتب منى ضياء ومدحت عادل

توقع الدكتور سمير رضوان، وزير المالية، أن تصل نسبة عجز الموازنة العامة إلى 10% العام المقبل، فى حالة استمرار المطالب السنوية، والتى تشكل ضغطاً على الموازنة العامة، لافتا إلى أن مسألة الدعم غير مطروحة فى الوقت الحالى، ولكن يجب أن تخضع لنقاش مجتمعى عاجلا أو آجلا.

وأضاف رضوان، خلال اللقاء الذى عقدته الغرفة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن أسعار المواد الغذائية الأساسية مرشحة للزيادة فى الفترة المقبلة، إلا أن الوزارة تعمل على ضخ جديد من الأموال لتمويل شراء السلع الأساسية.

وأشار رضوان إلى أنه يتمنى أن يتم إعادة فتح البورصة قبل يوم 28 مارس المقبل، مشيرا إلى أن الوزارة تجرى مفاوضات للحصول على أموال لدعم البورصة المصرية، بالإضافة إلى نحو 250 مليون جنيه لصالح شركة مصر للمقاصة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060167539

ويرى رضوان أن معدلات النمو أحد أبرز التحديات التى تواجه الوزارة فى الفترة المقبلة، خاصة أن نسبة النمو قد تصل إلى 3.5 % نهاية العام الجارى، مشيرا إلى أنه يثق فى قرارات فاروق العقدة، محافظ البنك المركزى، للحفاظ على السياسة النقدية فى ظل تراجع الاحتياطى النقدى.



محدش شاف ابنى وحيد ....حتى وزير المالية مش عارف البورصة هاتفتح

امتى ...حكمتك يارب

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس